أخبار العراق

طقس العراق.. الزائر الأصفر يخيم على أجواء غدا الثلاثاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. الزائر الأصفر يخيم على أجواء غدا الثلاثاء والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 10:33:56 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “طقس يوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وتنشط الرياح خلال النهار في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

وأضافت أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع ظهور بعض الغيوم، وتنشط الرياح خلال النهار في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأشارت الهيئة إلى أن “طقس الخميس القادم، سيكون على العموم صحواً مع بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق”.

ولفتت إلى أن “يوم الجمعة القادم، سيكون الطقس على العموم صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

 

طقس العراق.. الزائر الأصفر يخيم على أجواء غدا الثلاثاء

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. الزائر الأصفر يخيم على أجواء غدا الثلاثاء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. الزائر الأصفر يخيم على أجواء غدا الثلاثاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. الزائر الأصفر يخيم على أجواء غدا الثلاثاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!