منوعات

كيفية غسل الجاكيت بسهولة

كيفية غسل الجاكيتات بأنواعها ‌

يرتدي الكثير منا سترات في موسم البرد. لغسل السترة ، من الضروري مراعاة النقاط المهمة والضرورية حتى لا يتضرر الغلاف الذي أنفقت عليه الكثير من المال.

اقرأ الملصق  الموجود على السترة

قبل محاولة الغسيل ، اقرأ الملصق جيدًا لتعرف كيفية غسل المعطف بشكل صحيح.

نظف بقعة الجاكيت

قبل غسل السترة من الأفضل إزالة البقع من الزهور والطعام والمشروبات وغيرها من البقع. يمكنك فعل ذلك بمنشفة مبللة وسحبها على بقعة الجاكيت.

كيف تغسل الجاكيتات وكيف تغسل الجاكيتات بأنواعها وكيف تغسل الجاكيتات بأنواعها

كيف تغسل جميع أنواع الجاكيتات

كيف تغسل جميع أنواع الجاكيتات

غسل سترة الهواء باليد

غسل السترة الهوائية يدويًا له مبادئه الخاصة. عند غسل الغلاف الهوائي يدويًا ، يجب الانتباه إلى النقاط التي لا يتمدد الغلاف الهوائي عند غسل الغلاف الهوائي وأيضًا عند تجفيف الغلاف الهوائي.

– عند الغسل ، لا تضعي الغلاف الهوائي تحت الحنفية مباشرة. بدلاً من ذلك ، اغسل الغلاف في المقلاة واشطفه.

– تذكر أن انتزاع الكثير من الملابس ليس صحيحًا وقد يؤدي إلى تلف الملابس. لغسل سترة الهواء يدويًا ، أولاً وقبل كل شيء ، ضع الغلاف الهوائي في ماء رغوي لمدة 15 إلى 30 دقيقة ، حتى يبلل جيدًا. ثم المس البقعة برفق على الملابس. ولكن إذا كانت بقعة الشحوم عميقة على الملابس ، قم بإزالة بقع الشحوم القديمة عن الملابس بقليل من الضغط وامسك بها.

بعد شطف المعطف ، اضغط عليه برفق. خذ بعض العصير ، ثم انقع الجاكت في منديل أو منشفة واضغط عليهما معًا. في هذه الحالة ، ستحصل على رطوبة الجاكيت جيدًا. غسل السترة الصوفية هو نفس غسل السترة الهوائية.

كيف تغسل الجاكيت ، كيف تغسل أنواع مختلفة من السترات ، كيف تغسل السترة الهوائية

نقاط مثيرة للاهتمام تحتاج لمعرفتها حول كيفية غسل سترتك

كيفية غسل السترات الواقية من الرصاص

لغسل الجاكيت المنتفخ ، يجب وضع الجاكيت المنتفخ مع الحذاء الرياضي في الغسالة التي تحتوي أيضًا على مجفف. اضبط درجة حرارة الماء وفقًا لملصق الغلاف واتبع إرشادات العناية وابدأ عملية الغسيل.

سبب وضع الأحذية الرياضية ذات الجاكيت المنتفخ في الغسالة هو أن الأحذية الرياضية ، بسبب وزنها ، اصطدمت بالسترة المنتفخة في مرحلة التجفيف ، وهذه الضربات تتسبب في خروج الماء بالكامل من نسيج الجاكيت الداخلي. بدلًا من استخدام الأحذية الرياضية ، يمكنك استخدام شيء آخر يزن جيدًا ولا يتلف الملابس.

كيف تغسل الجاكيت ، كيف تغسل الجاكيت بأنواعه ، كيف تغسل الجاكيت ‌

غسل الجاكيتات بأنواعها

كيف تغسل السترات الكاملة

بادئ ذي بدء ، قم بترتيب أحزمة الياقة ووضع الأكمام على الظهر قدر الإمكان. ثم قم بفك ضغط الغلاف وضعه في الغسالة.

لكن ننصحك بغسل الجاكت كاملاً لأنه حساس للتنظيف الجاف.

– لغسل سترة كاملة ، المنظف الوحيد المسموح لك باستخدامه هو الصابون العادي والبسيط.

– عند استخدام الغسالة لغسل سترة الغسالة القابلة للتعديل ، اضبطيها على درجة الصوف أو الأفضل من ذلك ، الأقمشة الرقيقة بدرجة حرارة 30 درجة.

– بعد التجفيف بالغسالة ، يمكنك استخدام المجفف بدرجة حرارة معتدلة ، وإلا فقم بنشر المعطف الكامل أو السترة في مكان بدرجة حرارة معتدلة يتدفق فيها الهواء بشكل جيد وتتركه لوقت طويل حتى يجف. لاقتراح أن يتجمع الريش عند نقطة واحدة ، قم بهز المعطف بالكامل كل 10 دقائق.

قد تعتقد أن هذه السترات مصنوعة من ريش الطيور ، لكن من المثير للاهتمام معرفة أن نسيج السترات المصقولة بالريش عبارة عن شعيرات دقيقة تحمي جسم الطيور من البرد واختراق الماء.

نوصي بعدم غسل الجاكت السفلي الخاص بك أكثر من مرتين في السنة. يجب غسل الجاكت كاملاً بمنظفات خاصة وبالطريقة الصحيحة.

غسل المعطف بالكامل باليد: املأ إناءً بالصابون والماء. ضع الغلاف الكامل في المقلاة ، وادفع الغلاف بالكامل برفق في الماء لإزالة أي بقع شحوم على الملابس واتركه في المقلاة لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

نوصي بعدم رفع الغلاف عندما يكون مبللاً وامتصاص وزن الماء ، وبدلاً من ذلك قم بإفراغ المقلاة. افعل الشيء نفسه لشطف سترة كاملة.

اتركي الغلاف في المقلاة لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، ثم اشطفيه (يفضل شطفه مرتين). اعصر الماء المتبقي من الغلاف باليد برفق. لاحظ أنه لا ينبغي الضغط على الغلاف الكامل أكثر من اللازم.

كيف تغسل الجاكيتات وكيف تغسل الجاكيتات المختلفة وكيف تغسل الجاكيتات

كيف تغسل السترات

كيفية غسل السترات والمعاطف والمعاطف الجلدية

المعاطف الجلدية والسترات الجلدية والمعاطف الجلدية من بين الملابس التي لا تنفد أبدًا. جاكيت جلدي عالي الجودة لا يفقد شكله أبدًا. ومع ذلك ، للحصول على سترة جلدية جيدة ، عليك الانتباه إلى موادها. لا تقم أبدًا برمي سترتك الجلدية أو السترة الجلدية في الغسالة ؛ سيؤدي ذلك إلى تجعد الطبقة وتشققها والتواءها.

لغسل سترة جلدية في وعاء نصف مليء بالماء ، اصنع محلول صابون معتدل ، ثم أضف حوالي ملعقتين صغيرتين من سائل غسيل الأطباق ومحتويات المقلاة حتى يذوب الصابون جيدًا. ثم ضع سترتك الجلدية في المحلول الذي صنعته.

باستخدام قطعة قماش مبللة ، اضغط على البطانة الخارجية للسترة الجلدية دون ضغط. افعل ذلك بانتظام وبلطف لإزالة البقع من الملابس. أعد ترطيب المنشفة إذا لزم الأمر. امسح محلول الصابون عن الغلاف وجفف ببطء.

لا تنس أن الحرارة وأشعة الشمس المباشرة يمكن أن تكون ضارة جدًا للجلد ، خاصة إذا قمت بغسل الجاكيت بالكامل ، لذا جفف الجلد في الهواء الطلق ولكن بعيدًا عن أشعة الشمس والحرارة.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!