منوعات

كيفية عمل محفظة فودافون كاش بسهولة

 فودافون كاش هي محفظة إلكترونية على هاتفك المحمول يمكنك استخدامها في أي وقت بنقرة زر واحدة. لاستخدام فودافون كاش بسهولة، يجب عليك أولاً الاشتراك في الخدمة وإنشاء كلمة مرور مكونة من 6 أرقام لحسابك الشخصي.

بمجرد التسجيل، يمكنك تحويل الأموال أو تلقيها على هاتفك المحمول في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك أيضًا إعادة شحن رصيد هاتفك المحمول ودفع فواتير هاتفك أو طرف ثالث طالما أنه ينتمي أيضًا إلى فودافون. تتيح لك فودافون كاش أيضًا التبرع للجمعيات الخيرية، ودفع الاشتراكات والفواتير للاتصالات والكهرباء والمياه والمؤسسات الحكومية، والدفع عن طريق QR Code.

الحد الأقصى للمبلغ المدخر في محفظة فودافون كاش هو 50،000 جنيه مصري. الحد الأقصى للمعاملات اليومية 30 ألف جنيه وخلال الشهر 100 ألف جنيه. لإيداع الأموال أو سحبها من محفظة فودافون كاش، يمكنك زيارة أي من نقاط البيع البالغ عددها 250 ألف نقطة من خلال فروع فودافون أو فوري أو أمان أو BEE أو مصاري أو ضمان أو سداد أو أجهزة الصراف الآلي من البنوك المذكورة في الصورة.

لإيداع الأموال عبر ماكينة الصراف الآلي، حدد “خدمات بدون بطاقة” على شاشة ماكينة الصراف الآلي، ثم اختر “إيداع”. أدخل رقم الهاتف المحمول وكلمة مرور محفظة فودافون كاش ثم أدخل الأموال في منطقة الإيداع. يعتمد الحد الأدنى والحد الأقصى للإيداع على المبلغ الذي يحدده البنك. لسحب الأموال من محفظة فودافون كاش باستخدام ماكينة الصراف الآلي، حدد “خدمات بدون بطاقة” على شاشة جهاز الصراف الآلي ثم اختر “سحب”. أدخل رقم الهاتف المحمول وكلمة مرور محفظة Vodafone Cash ثم أدخل الأموال في منطقة السحب. يعتمد الحد الأدنى والحد الأقصى للسحب على المبلغ الذي يحدده البنك.

كيفية عمل محفظة فودافون كاش

لفتح محفظة فودافون كاش ، اتبع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة أقرب فرع لشركة Vodafone وتأكد من إحضار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك.

2. سيقوم موظفو الفرع بتسجيل بياناتك وستصلك رسالة تؤكد اشتراكك.

3. سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور للمحفظة تحتوي على 6 أرقام من خلال الرسالة. احتفظ بكلمة المرور هذه لنفسك لأنها مفتاح محفظتك.

4. بعد ذلك سيطلب منك موظفو الفرع الاتصال على # 5 * 9 *  لتفعيل الخدمة على رقم هاتفك.

بدلاً من ذلك، يمكنك فتح محفظة فودافون كاش من المنزل عن طريق الاتصال بالرقم * 9 #، ثم إدخال الرقم 1 لتفعيل محفظة فودافون كاش  الخاصة بك والموافقة على الشروط والأحكام. بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال رمز البلد / المنطقة ثم رقمك الوطني. أخيرًا، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور.

طريقة تحويل المال في فودافون كاش

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق أنا ڤودافون

الخطوة الأولى لتحويل الأموال إلى Vodafone Cash هي تنزيل تطبيق أنا ڤودافون وتثبيته على جهازك المحمول. يمكنك العثور على التطبيق في Google Play أو App Store.

الخطوة 2: التسجيل وتسجيل الدخول

بمجرد تثبيت التطبيق، ستحتاج إلى التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية مثل الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان.

الخطوة 3: اختر “فودافون كاش”

بمجرد تسجيل الدخول، ستحتاج إلى تحديد خيار “فودافون كاش” من القائمة الرئيسية. هنا سترى خيارات مختلفة لتحويل الأموال إلى فودافون كاش.

الخطوة 4: حدد “تحويل الأموال”

من قائمة فودافون كاش، حدد خيار “تحويل الأموال”. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستلم، ومبلغ الأموال التي تريد تحويلها، وأي تفاصيل أخرى ذات صلة. بمجرد إدخال التفاصيل، انقر فوق “إرسال”.

الخطوة 5: قم بتأكيد الدفع

سيُطلب منك بعد ذلك تأكيد الدفع. بعد تأكيد الدفع، ستتلقى رسالة تأكيد تفيد بأن الأموال قد تم تحويلها بنجاح إلى فودافون كاش.

أكواد فودافون كاش المهمة

1. كود للاستعلام عن الأموال في محفظة فودافون كاش: * 9 * 13 #
2. رمز دفع الفواتير: غاز، كهرباء، إنترنت، ماء: # 4 * 9 *
3. كود لمعرفة أقرب موزع أو فرع أو أمان أو فوري: # 9 * 9 *
4. كود لتغيير كلمة مرور محفظتك: * 9 * 2 #
5. رمز تحويل الأموال: اتصل على 7000
6. كود خدمة عملاء فودافون كاش 7001
7. كود نسيان كلمة المرور: # 12 * 9 *
8. رمز الشحن: # 0 * 9 *
9. رمز التأكيد لطلب السحب * 9 * 1 #
10. رمز الشراء أو الدفع عبر الإنترنت: * 9 * 1000 #
11. كود لمعرفة أقرب ميناء للإيداع أو السحب: # 3 * 9 *
12. كود لإنشاء كلمة مرور فودافون كاش: * 9 * 5 #
13. كود لجميع خدمات فودافون كاش: * 9 #
14. كود لإعادة شحن بطاقة التغيير (1.5): * 9 * 150 #
15. كود لإعادة شحن بطاقة التغيير (3.5): * 9 * 350 #
16. كود تحويل محفظة فودافون كاش إلى رقم فودافون كاش آخر: * 9 * 7 #
17. رمز الدفع عبر الإنترنت لإصدار بطاقة افتراضية: * 9 * 100 #
18. رمز التأكيد لطلب الإيداع: # 2 * 900 *
19. رمز التأكيد لطلب السحب: * 900 * 1 # أو * 9 * 1 #

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!