أخبار التكنولوجيا

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف – سيطلب منك جوجل عادةً تأكيد رقم هاتفك عند إنشاء حساب جيميل جديد. كان هذا اختياريًا في السابق ، لكن جوجل جعلته إلزاميًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد أن تعرف جوجل رقمك وهذا النوع من المعلومات حساس لك. ماذا يحدث إذا تم اختراق جوجل وتسريب رقمك؟ في هذه الحالة ، تريد طريقة مناسبة لإنشاء Gmail بدون رقم هاتف.

لحسن الحظ ، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تجاوز الحاجة إلى رقم هاتف عند أنشاء حساب جيميل . لذلك ، إذا كنت لا تريد تقديم رقم هاتفك إلى جوجل لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك استخدام أحد هذه الخيارات بدلاً من ذلك.

كيفية أنشاء حساب جيميل بدون رقم

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة إنشاء Gmail بدون رقم. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي من خلال Gmail. لماذا ا؟ لأنه بغض النظر عن كيفية التسجيل ، يمكنك رفض إعطاء رقم هاتف للتأكيد. البديل هو بلوغ سن 15. بهذه الطريقة سيعتقد Gmail أنه ليس لديك رقم هاتف حتى الآن.

على الرغم من أن هذه الطرق يمكن أن تعمل ، إلا أنه في بعض الأحيان عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز آخر ، أو إذا قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى ، فسيطلب التطبيق رقم هاتفك. لمنع ذلك ، أضف بريدًا إلكترونيًا آخر للتأكيد يبلغ من العمر 15 عامًا قبل تسجيل الدخول حتى يتمكن من طلب هذا البريد الإلكتروني ودعمه.
إذا فشل كل شيء آخر ، احصل على أفكار من موقع الرقم المزيف. لا يزال يتعين عليك إضافة رقم هاتف ولكنه لن يكون رقم هاتفك.

هناك حيل سريعة وسهلة لإنشاء العديد من حسابات Gmail بدون رقم التحقق من الهاتف المحمول. الآن إذا كنت تريد إنشاء بريد إلكتروني في Gmail ، فأنت بحاجة إلى تأكيد رمز تنشيط رقم الهاتف. قد لا تكون مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى حساب بريد إلكتروني واحد ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء أكثر من حساب واحد أو صانعي استنساخ البريد الإلكتروني ، فإنهم يواجهون بعض المشاكل مع هذه القاعدة وعادةً ما يشترون الكثير من أرقام الهواتف المحمولة (الذكية) . يمكنك إنشاء بريد إلكتروني بدون التحقق من رقم الهاتف.

حيل لإنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف

طريقة 1:
لدينا طريقتان لإنشاء Gmail بدون أرقام. أوصي بالتحقق من جميع الطرق ، يوصى باستخدام VPN بالطريقة الأولى لإنشاء Gmail بدون رقم.

1) افتح متصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome أولاً:

أ) متصفح Mozilla Firefox:

في قائمة متصفح Firefox ، انقر فوق الزاوية اليمنى العليا وحدد New Private Window mode.
ثم اعرض الصفحة الجديدة وانتقل إلى gmail.com.
بعد ذلك ، قم بإنشاء حساب بريد إلكتروني في Gmail.

ب) متصفح جوجل كروم

في متصفح Google Chrome ، انقر في الزاوية العلوية وحدد وضع نافذة التصفح المتخفي الجديد.
ستعرض بعد ذلك صفحة جديدة وتنتقل إلى صفحة gmail.com.
بعد ذلك يمكننا إنشاء حساب Gmail جديد.

2) املأ جميع الحقول المتوفرة. مثل الاسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك

أنشئ Gmail بدون أرقام

3) إفراغ العمود إلى الهاتف. لاحقًا في تخطي هذا التأكيد ، قم بإلغاء تحديده وأدخل رمز التحقق.

4) في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق الخطوة التالية.

حتى الخطوات المذكورة أعلاه ، سيُطلب منك إضافة صورة للملف الشخصي. لإكمال عملية تسجيل حساب Gmail ، ما عليك سوى تخطي هذه الخطوة بالنقر فوق الخطوة التالية لأن حساب Gmail الذي أنشأته مكتمل بشكل أساسي ويمكنك الآن استخدام حساب Gmail الخاص بك كالمعتاد.

الطريقة الثانية: كيفية إنشاء حساب Gmail دون التحقق من رقم الهاتف؟
الخطوة 1: أول شيء عليك القيام به هو تثبيت جهاز Android أو برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته.

الخطوة 2: افتح برنامج Bluestacks على الكمبيوتر. ثم انتقل إلى إعدادات Bluestacks وانقر فوق Google لإنشاء حساب Gmail. (في Android ، انتقل إلى الإعدادات => الحسابات => إضافة حساب => Google)

أنشئ Gmail بدون رقم هاتف محمول

الخطوة 3: إضافة حساب جوجل جديد.

الخطوة 4: بعد ذلك ، أدخل الاسم ، والاسم الأخير لملف التعريف الخاص بك ، وحدد اسم مستخدم البريد الإلكتروني ، وقم بتعيين البريد الإلكتروني للاسترداد ، وأدخل تأكيد captcha. لقد نجحت الآن في إنشاء حساب Gmail الخاص بك.

الخطوة 5: لاحظ أنه إذا لم تقم بإعداد البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ ، فسوف يطلب منك تأكيد رقم الهاتف بعد 2-3 أيام. لذا أقترح إضافة بريد إلكتروني احتياطي. عند إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، يتم استخدام البريد الإلكتروني الاحتياطي لاستعادة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!