اخبار منوعة

كواليس التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. مفاجآت في التشكيل الحكومي تريند – Trends

كواليس التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. مفاجآت في التشكيل الحكومي :

التعديل الوزاري الجديد.. ينتظر المصريون موعد تنفيذ التعديل الوزاري الجديد عام 2024، وكذلك التيار المحافظ الجديد.

موعد تنفيذ التعديل الوزاري الجديد هو 2024

أعلن المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه لم يتم تحديد موعد لإجراء التعديل الوزاري أو تعيينات جديدة للمحافظين، وأن ما يقال عنه أنه سيتم اليوم الأحد 21 نيسان 2024 ، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب هو استباق غير مبرر للأحداث.

ملامح التعديل الوزاري الجديد عام 2024

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض الوزراء الذين تم تعيينهم في التعديل الوزاري الأخير أغسطس 2022 لن يشملهم التعديل الوزاري الجديد 2024، مشيراً إلى أن أكثر من وزير أثبت كفاءته في الأداء قد يتقلد مناصب أكثر أهمية. والوزارات.

الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب

وتابع بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن عددا من وزراء مجموعة الاقتصاد والخدمات سيبقون في مناصبهم وسيتم استبدال بعضهم، مؤكدا أن البعض وسيتم ترقية رجال المرتبة الثانية في عدد من الوزارات إلى مناصب وزارية.

وعن تغيير الحكومة، كشف بكري أن المؤشرات الحالية تشير إلى بقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيسا لمجلس الوزراء، وأوضح أن أكثر من وزير طلب إعفاءه من مناصبه لأسباب صحية.

التعديل الوزاري الجديد لعام 2024 يحمل أسماء من مجلس النواب

وتابع بكري: “شخصيتان من مجلس النواب طرحت أسماؤهما لتولي منصب وزير في وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يحسم نهائيا بعد”. لافتاً إلى أن هناك وزيراً شاباً يجري الحديث عن أنه قد يترك منصبه، وكل المؤشرات تؤكد أن هذا الوزير سيبقى في منصبه. بعد نجاحه في حل العديد من الأزمات وتحقيق نجاحات داخلية وإقليمية ودولية.

إقرأ أيضاً: التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصطفى بكري يكشف المرشحين للرحيل

المصري لحقوق المرأة: 18% نسبة تمثيل المرأة في التعديل الوزاري الجديد

تعليقا على التعديل الوزاري الجديد تثير ياسمين الخطيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ملاحظة: هذا الخبر كواليس التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. مفاجآت في التشكيل الحكومي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!