اخبار منوعة

التشكيل الرسمى لمواجهة الاتحاد ضد الهلال فى نهائى كأس السوبر السعودي تريند – Trends

التشكيل الرسمى لمواجهة الاتحاد ضد الهلال فى نهائى كأس السوبر السعودي :

أعلن نادي الهلال والاتحاد التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بين الفريقين والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في السوبر السعودي 2024. المباراة النهائية للكأس.

ويلعب الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل الاتحاد

في المقابل، يدخل الهلال المباراة بتشكيل يتكون من:

تشكيل الهلال

تشكيل الهلال

الاتحاد Vs الهلال

تأهل نادي الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على ملعب آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

بينما تأهل فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

خصص الاتحاد السعودي لكرة القدم مبلغ 8 ملايين ريال سعودي، سيتم توزيعها على جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر السعودي الدرعية.

كأس السوبر السعودي

سيحصل بطل السوبر السعودي 2024 على؛ وسيحصلون على 4 ملايين ريال سعودي، بينما سيحصل الوصيف على 2 مليون ريال، وسيحصل كل من الفريقين اللذين سيخرجان من بطولة كأس السوبر من الدور نصف النهائي على مليون ريال سعودي.

يحمل نادي الهلال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر السعودي، حيث فاز بالبطولة في 3 مناسبات سابقة وحصل على المركز الثاني مرتين.

ويعد النصر ثاني أكثر الأندية السعودية تحقيقا لكأس السوبر، حيث فاز بها مرتين وحصل على المركز الثاني في مناسبتين أخريين.

ويملك الاتحاد لقبا واحدا في كأس السوبر السعودي، حققه العام الماضي، حيث كانت النسخة الأولى من البطولة بشكلها الحالي (بمشاركة 4 فرق)، ويعادل العميد، العميد. -الفتح والأهلي، لكل منهما لقب واحد.

وبحسب صحيفة الجزيرة، كلفت لجنة الحكام الحكم السعودي خالد الطريس بمهمة قيادة مواجهة نهائي السوبر بين الهلال والاتحاد.

الاتحاد Vs الهلال

وتعتبر مواجهة الهلال أمام الاتحاد هي السادسة بينهما في جميع بطولات الموسم الحالي، علماً بأن الزعيم فاز في المباريات الخمس الماضية (في الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا، والبطولة العربية للأندية).

وسبق للهلال أن تأهل لنهائي السوبر 5 مرات، إذ فاز باللقب 3 مرات، في 2015 على حساب النصر، و2018 على حساب الاتحاد، و2022 على حساب الفيصلي.

بينما تواجد الاتحاد في البطولة 3 مرات، خسرها في نسختها الأولى عام 2013 أمام الفتح، وخسرها في نسخة 2018 أمام الهلال، وفاز بها في النسخة الأخيرة عام 2023 أمام الفيحاء.

وسبق أن التقى الفريقان 10 مرات في المباريات النهائية الرسمية، قبل الكلاسيكو المنتظر يوم الخميس، وسيطر التعادل على تاريخ مواجهتهما، حيث فاز الهلال 5 مرات ومثلها للاتحاد.

ملاحظة: هذا الخبر التشكيل الرسمى لمواجهة الاتحاد ضد الهلال فى نهائى كأس السوبر السعودي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!