اخبار عربية وعالمية

أزاروف يكشف خطة هروب زيلينسكي.. ما هو دور بريطانيا؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أزاروف يكشف خطة هروب زيلينسكي.. ما هو دور بريطانيا؟  . والان الى التفاصيل.

اتهم رئيس الوزراء الأوكراني السابق نيكولاي أزاروف الرئيس فلاويمير زيلينسكي بتأمين خطة هروبه من البلاد لحظة سقوطه وخسارة المعركة.

وأشار أزاروف إلى أن الرئيس الأوكراني بنى خطته على صديق مقرب، بالإضافة إلى بعض الضمانات التي قدمها له البريطانيون.

وقال رئيس الوزراء الأوكراني السابق: “من خلال الاحتيال والفساد على مدى السنوات الماضية، والأموال التي أخذها زيلينسكي إلى الخارج، تمكن الرئيس من تأمين خطة الإجلاء الخاصة به”.

وأكد أزاروف أن صديق زيلينسكي المقرب ورئيسه السابق، سيرجي شيفير، كان مسؤولا عن تلك العمليات والحسابات الخارجية، بينما لم يتمكن زيلينسكي من ترتيب ذلك بمفرده.

وأضاف أزاروف أن زيلينسكي نجح في تأمين إجلائه لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن بعض الضمانات قدمت له على الأرجح من قبل السلطات البريطانية.

وشدد على أنه بالنظر إلى الجرائم التي ارتكبها زيلينسكي، كان ينبغي عليه إعداد خطة للهروب.

وفي وقت سابق، أقال الرئيس زيلينسكي عددًا من المستشارين والمساعدين، من بينهم سيرجي شيفير، مدير ومؤسس استوديو “كفارتال-95”.

كما تمت إقالة أوليغ أوستنكو وسيرجي تروفيموف وميخائيل رادوتسكي، بالإضافة إلى ألينا فيربيتسكايا مستشارة رئيس أوكرانيا لحقوق المدافعين عن البلاد.

وأكد السكرتير الصحفي لزيلينسكي، سيرجي نيكيفوروف، أن التغييرات في هيكل العمل الحكومي تهدف إلى تحسين أداء الموظفين.

 

أزاروف يكشف خطة هروب زيلينسكي.. ما هو دور بريطانيا؟

ملاحظة: هذا الخبر أزاروف يكشف خطة هروب زيلينسكي.. ما هو دور بريطانيا؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!