اخبار الرياضة

طقم ليفربول للموسم القادم يكشف عن مستقبل صلاح مع النادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقم ليفربول للموسم القادم يكشف عن مستقبل صلاح مع النادي  . والان الى التفاصيل.

كشف نادي ليفربول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طقمه الجديد لموسم 2024-25، بلمسة من الحنين بعد استخدام القميص الأسطوري السابق كمصدر إلهام.

ويستعد ليفربول لموسم جديد بدون المدير الفني يورغن كلوب بعد أن أعلن الألماني أنه سيترك منصبه في أنفيلد بعد 9 سنوات في المنصب، مع تعيين آرني سلوت مدرب فينورد بدلا منه على رأس الفريق.

وهكذا قدم النادي لمحة عما ستكون عليه الحياة في النادي بعد رحيل المدرب البالغ من العمر 56 عاما بعد الكشف عن قميصه الجديد للموسم المقبل المستوحى من فريقهم الشهير عام 1984.

ويمثل القميص الجديد تغييرا كبيرا عن الطقم الحالي، والذي يغلب عليه اللون الأحمر السادة مع ياقة وأكمام بيضاء، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يتضمن هذا الإصدار خطًا مخططًا أسفل الجسم وحزامين باللون الأبيض مع شريط أحمر في المنتصف يعمل بمثابة طوق، تمامًا مثل التصميم الكلاسيكي.

يوجد أيضًا خط أفقي يمتد على طول منتصف النمط المقلم، مما يمنح التصميم مظهرًا أكثر حداثة.

في الموسم الماضي، كانت شعارات فريق ليفربول كلها بيضاء، لكن في الموسم المقبل تغيرت الأمور قليلاً. الآن أصبح شعار الشركة المصنعة “Nike” وشعار النادي مصنوعين من الذهب.

ومع ذلك، يظل الراعي الرئيسي لليفربول، بنك ستاندرد تشارترد، باللون الأبيض، كما هو الحال مع الراعي الرسمي شركة إكسبيديا.

ولعل أبرز النجوم الذين شاركوا في عرض الطقم الجديد للفريق هو قائد الفريق النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، رغم التساؤلات حول مستقبله مع انتهاء عقد المدافع الموسم المقبل.

وفي وقت سابق من الموسم، رفض فان دايك الالتزام بمستقبله مع النادي، قبل أن يصر لاحقا على أنه “يحب النادي”.

كما شارك النجم المصري محمد صلاح في استعراض الطقم الجديد الذي يستبعد رحيله عن قلعة إنفيلد كما هو الحال مع قائد الفريق.

وقال فان ديك، الذي قاد نجوم الفريق في مراجعة الطقم الجديد، إلى جانب محمد صلاح وإبراهيم كوناتي وداروين نونيز وأليكسيس مكاليستر وجو جوميز، إنه سعيد بالتصميم الجديد وأشاد بملمس القميص. وأشاد بفريق 1984 الشهير وأعرب عن أمله في أن يتيح ذلك للفريق الحالي القيام بذلك. البناء على التاريخ.”

وفيما يتعلق بصلاح، تساءل الكثيرون عن مستقبله في النادي، في ظل التغيرات الكبيرة التي يشهدها ليفربول، بين البقاء مع الريدز ومواجهة تحديات جديدة، أو اتخاذ قرار الرحيل وخوض تجربة جديدة.

وسبق أن نشرت صحيفة “أثليتيك” خبرًا بشأن بقاء النجم المصري مع الفريق في تقرير مثير مساء الاثنين.

وبحسب صحيفة “ذا أثليتيك”، فإن إدارة ليفربول اتفقت مع صلاح على بقاءه الموسم المقبل، وتخطط للموسم المقبل وفق فكرة بقاء صلاح مع الريدز.

وأوضحت مصادر في النادي للصحيفة أن النجم المصري “لم يعط أي إشارة إلى رغبته في الرحيل عن الفريق”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الأندية السعودية “تدرك” أن محمد صلاح سيبقى مع ليفربول الموسم المقبل على الأقل.

 

طقم ليفربول للموسم القادم يكشف عن مستقبل صلاح مع النادي

ملاحظة: هذا الخبر طقم ليفربول للموسم القادم يكشف عن مستقبل صلاح مع النادي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : طقم ليفربول للموسم القادم يكشف عن مستقبل صلاح مع النادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقم ليفربول للموسم القادم يكشف عن مستقبل صلاح مع النادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!