اخبار منوعة

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 18:47:05 . والان الى التفاصيل.

يبدأ صناع فيلم “الفيل الأزرق 3″، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، التحضيرات لطرح العمل في أغسطس المقبل، تمهيدًا لبدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني من العمل.

ومن المقرر أن يستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول، وسيتم الاستعانة بفريق عمل أجنبي لتصميم الجرافيكس والأكشن للفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون أضخم إنتاج في تاريخ السينما المصرية.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

يواصل المؤلف أحمد مراد كتابة سيناريو فيلم “الفيل الأزرق 3” المقرر البدء في تصويره قريبا بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العمل وترشيح الممثلين المشاركين.

تفاصيل فيلم Blue Movie 3

وقعت الفنانة نيللي كريم، مؤخرًا، عقد تصوير الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق”، بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصيتها في الجزء الثاني من العمل.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

تطور أحداث الجزء الثالث من الفيل الأزرق، الذي تدور أحداثه حول شخصية الدكتور يحيى راشد، التي يجسدها النجم كريم عبد العزيز، سيتغير مساره بشكل كامل في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في هيئة “شبح” على عكس باقي الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد، الذي سيبدأ أحمد مراد كتابته خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض الفيل الأزرق 3

سينرجي تحتفل بنجاح كريم عبد العزيز في “بيت الروبي”

كريم عبد العزيز: «كيرة» طالبت باستقلال مصر.. وقضيت 3 سنوات مع «عز» لاستكمال الفيلم

 

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

ملاحظة: هذا الخبر
كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!