اخبار منوعة

كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 14:06:07 . والان الى التفاصيل.

وتم منذ قليل، تشييع والدة الفنان كريم عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، وسيتم دفن الجثة في مقابر العائلة.

جنازة والدة كريم عبد العزيز

وحرص عدد من كبار نجوم الفن والإعلام على حضور جنازة والدة كريم عبد العزيز منهم: عمرو يوسف، الفنانة دنيا سمير غانم، الفنانة شيماء سيف، المخرج بيتر ميمي، المخرج خالد جلال، المنتج أحمد الجنايني، الصحفية مها. الصغير والفنانة ريم البارودي والإعلامية بوسي شلبي. ويلبا، يسرا، مروان حامد، إلهام شاهين، هاني رمزي.

دخل الفنان كريم عبد العزيز في حالة انهيار شديد، وحرص كل من الفنان أحمد السقا والفنان مصطفى شعبان على مواساة الفنان كريم عبد العزيز في محنته.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وأعلنت بوسي شلبي، مساء أمس الأربعاء، وفاة والدة كريم عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “كتبت بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: : “إن البقاء لله . لقد توفيت.” إلى رحمة الله السيدة الكريمة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز”.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

منع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، منع التصوير في الجنازة والعزاء، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت السيدة سهير عبد العزيز الفاضلة.. والدة النجم كريم عبد العزيز يتم دفنها. وستكون الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، كما سيتم التشييع بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. وندعو ونؤكد للجميع منع التصوير منعاً باتاً حفاظاً على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب العائلة. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء.. الإعلامي المكتبي الفنان كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: “نقابة الموسيقيين” تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته

اليوم.. صلاة الجنازة على والدة الفنان كريم عبد العزيز بالقاهرة

كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب

 

كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور

ملاحظة: هذا الخبر
كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!