اخبار منوعة

كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 10:59:08 . والان الى التفاصيل.

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منع التصوير في جنازة والدته المقرر تشييعها غدا الخميس، بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء. .

وكتب المكتب الإعلامي لكريم عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك حول منع التصوير في الجنازة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز”.

وأضاف: “سيقام التشييع غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، كما سيتم التشييع بعد غد الجمعة في مسجد الشرطة بالمدينة”. الشيخ زايد . وندعو ونؤكد الجميع على منع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب العائلة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة”. والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز”.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وأعلنت بوسي شلبي، مساء اليوم الأربعاء، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “البقاء لله. انتقلت إلى رحمة الله السيدة الكريمة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز. العزيز وياسمين عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا ينعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

تم تكريم لبلبة ضمن فعاليات مهرجان بارديا ومضة السينمائي

عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز.

 

كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب

ملاحظة: هذا الخبر
كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!