اخبار الرياضة

كاسانو: مورينيو انتهى واصبح غير قادر على التدريب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاسانو: مورينيو انتهى واصبح غير قادر على التدريب  . والان الى التفاصيل.

يرى المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو نهاية مسيرة جوزيه مورينيو التدريبية، حيث أصر كاسانو على أن مدرب روما السابق غير قادر على تدريب نادٍ كبير آخر.

وقال كاسانو، مهاجم ميلان السابق: “مورينيو يجيد الحديث وخداع الناس. كان عليه أن يقدم المزيد ولدي انطباع بأنه متوتر تمامًا. لقد وصل إلى ذروة قدرته ولم يعد قادرًا على التدريب بعد الآن.
وأضاف: “هل يشتكي من طرده بعد مباراتين نهائيتين؟ دعونا نتذكر أنه في ليفركوزن اصطفت 7 حافلات أمام المرمى، 28 تسديدة مقابل صفر. شخصيا أفضل الخسارة 5-0 ولعب المباراة بدلا من الخسارة”. أخدع نفسي وجمهوري بهذه الطريقة.”

  

كاسانو: مورينيو انتهى واصبح غير قادر على التدريب

ملاحظة: هذا الخبر كاسانو: مورينيو انتهى واصبح غير قادر على التدريب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاسانو: مورينيو انتهى واصبح غير قادر على التدريب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاسانو: مورينيو انتهى واصبح غير قادر على التدريب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!