اخبار منوعة

عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين تريند – Trends

عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين :

بمناسبة عيد ميلاد الأميرة رجوى الحسين، أرسل لها زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني رسالة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

يصادف الثامن والعشرون من نيسان/أبريل، عيد ميلاد الأميرة رجوى الحسين، ويمثل هذا العام مناسبة استثنائية بالنسبة لها، فهو أول احتفال لها بعد زواجها. واحتفالاً بعيدها الثلاثين، نشر ولي العهد الأردني صورة لهما متألقتين بفستان أحمر، إضافة إلى حقيبة كلاتش من “بوتيغا فينيتا” وأقراط من “سكياباريلي”، وأرفقها بعبارة “أسأل الله عز وجل”. ليديم المودة بيننا.. كل عام وأنت بخير يا رفيق العمر”. أتمنى أن تكون جيد.” بدورها، أعادت الملكة رانيا العبدالله، مشاركة نفس المنشور الذي نشره ابنها، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على إنستغرام، وكتبت: “كل عام وأنت بخير وأغلى أمل”. وكانت قد شاركت العام السابق في نفس المناسبة التي سبقت موعد الزفاف الملكي، صورة لها جمعتها وأرفقتها بعبارة “حبيبتي رجوى، كل عام وأنتم بخير”.

وبمناسبة عيد الأميرة رجوى، نُشرت صورة جديدة لها، وهي متألقة بتنورة وبلوزة باللون الأزرق الداكن من تصميم “باكو رابان”، وتميزت كل منهما بقصّة أنثوية راقية تليق بأسلوبها الملكي. مع مكياج ناعم، وتسريحة شعر مموجة، بالإضافة إلى صورة أخرى بفستان أسود مع قلادة مرصعة وتاج. مع الماس.

وقبل أيام، تم الإعلان عن حمل ملكة الأردن المستقبلية، حيث نشر الديوان الملكي الأردني في بيان له: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوى الحسين العظيمة ينتظرون بعون الله وفضله”. طفلهما الأول في صيف هذا العام”. وتابع البيان: “إن الديوان الملكي الهاشمي يتقدم بالتهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، بهذه المناسبة، متمنين لصاحبي السمو الملكي موفور الصحة والعافية”.

عيد ميلاد الأميرة رجوى الحسين

يُشار إلى أن الأميرة رجوة ولدت في 28 أبريل 1994 في الرياض، ووالدها مساعد بن سيف بن عبد العزيز الذي توفي في فبراير من العام الحالي، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف بن عبد العزيز أحمد السديري. أكملت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وأكملت تعليمها في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في نفس البلد. .

إقرأ أيضاً: الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة في أول زيارة رسمية لهما خارج البلاد

ملاحظة: هذا الخبر عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!