أخبار العراق

ماذا اكتشفت القوات الامنية في الملاهي الليلية ببغداد قبل ان تقرر إغلاقها؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا اكتشفت القوات الامنية في الملاهي الليلية ببغداد قبل ان تقرر إغلاقها؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادافاد مصدر امني اليوم الأحد (21 نيسان 2024)، ان اعتقال شبكات كشف عن فضائع تمارس في الملاهي وهو السبب وراء حملة اغلاق الملاهي في بغداد.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “قرار غلق الملاهي في بغداد جاء بسبب القبض على شبكات كبيرة تعمل في مجال الاتجار بالبشر والمخ*د*رات وبيع النساء والأطفال وغسيل الأموال”، فيما وصفها بأنها “مرتع للسراق والق*ت*لة”.ومنذ شباط الماضي تشن وزارة الداخلية حملات مستمرة على غلق الملاهي في بغداد، فيما تحولت هذه الملاهي إلى “مصنع” للفاشينستات وواجهات غاسلي الاموال.وسبق ان قالت وزارة الداخلية انها عملت بقرار غلق الملاهي الليلية في العاصمة بغداد التي يبلغ عددها أكثر 78 المجازة وغير المجازة، بعد مطالبات وشكاوى من قِبل المواطنين الذين يسكنون بالقرب منها.وينظّم اصحاب الملاهي منذ اسابيع احتجاجات وتظاهرات في منطقة الباب الشرقي والكرادة احتجاجا على اغلاق الملاهي.

 

ماذا اكتشفت القوات الامنية في الملاهي الليلية ببغداد قبل ان تقرر إغلاقها؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا اكتشفت القوات الامنية في الملاهي الليلية ببغداد قبل ان تقرر إغلاقها؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ماذا اكتشفت القوات الامنية في الملاهي الليلية ببغداد قبل ان تقرر إغلاقها؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماذا اكتشفت القوات الامنية في الملاهي الليلية ببغداد قبل ان تقرر إغلاقها؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!