اخبار منوعة

برايتون ضد آرسنال.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم تريند – Trends

برايتون ضد آرسنال.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم :

برايتون vs أرسنال.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، لخوض مباراة قوية، اليوم السبت، عندما يحل ضيفا ثقيلا على برايتون، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم 2023/. 2024.

برايتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية نحو ملعب فالمر، الذي سيستضيف مباراة برايتون وأرسنال، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الجانرز إلى تحقيق الفوز ومواصلة الصراع الشرس من أجل اللقب. لقب “الدوري الممتاز”.

ويدخل أرسنال هذه المواجهة المرتقبة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 68 نقطة من 30 مباراة خاضها الجانرز في المسابقة حتى الآن، محققا 21 انتصارا و5 تعادلات، وتعرض فريق ميكيل أرتيتا للهزيمة. في 4 مباريات.

أرسنال وبرينتفورد

بينما يحتل برايتون صاحب الأرض والجماهير في تلك المباراة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 43 نقطة من 30 مباراة، حقق 11 انتصارا و10 تعادلات، وخسر فريق المدرب دي زيربي في 9 مباريات.

تشكيلة أرسنال المتوقعة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء التشكيل المتوقع لأرسنال على النحو التالي

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: زينتشينكو – ويليام صليبا – غابرييل مجاليس – بن وايت.

خط الوسط: إميل سميث رو – مارتن أوديجارد – ديكلان رايس.

خط الهجوم: كاي هافيرتز – غابرييل جيسوس – غابرييل مارتينيلي.

ارسنال

موعد مباراة برايتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت 6 أبريل، موعدًا لمباراة برايتون وأرسنال، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (الدوري الإنجليزي الممتاز) هذا الموسم 2023/2024.

ارسنال

وتنطلق مباراة برايتون وأرسنال في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت مكة والدوحة، و8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة برايتون وأرسنال وتحديداً على قناة beIN Sports HD 2 بتعليق محمد بركات.

ملاحظة: هذا الخبر برايتون ضد آرسنال.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!