اخبار منوعة

بايرن ميونخ ودورتموند.. هل تتكرر مواجهة نهائي الأبطال في ويمبلي؟ تريند – Trends

بايرن ميونخ ودورتموند.. هل تتكرر مواجهة نهائي الأبطال في ويمبلي؟ :

من المواجهة بين دورتموند وبايرن عام 2013 خلال المباراة النهائية على ملعب ويمبلي (لورنس غريفيث/غيتي)

تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الثلاثاء، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة مثيرة، ضمن إياب الدور نصف النهائي، لانتظار هوية الفريق. وفي مباراة نصف النهائي الأخرى، بين ريال مدريد الإسباني وضيفه الألماني بايرن ميونخ، الأربعاء، ما يعني إمكانية مواجهة بايرن في مباراة نهائية تقام على ملعب ويمبلي في لندن، تماماً كما كان الحال في 2012. – موسم 2013 .

أثناء انتظار معرفة هوية المتأهل الثاني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، استذكرت جماهير كرة القدم ذكريات المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية التي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية قبل سنوات، بعد أن ربطت التأهل المحتمل ببايرن ميونخ الألماني على ملعبه. حساب ريال مدريد يلتقي الفريقين الألمانيين في الملعب الشهير مرة أخرى. وهو نفس الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية هذه المرة.

فأل خير لبايرن ميونخ

ويعتبر ملعب ويمبلي فأل خير لبايرن، حيث فاز زملاء الهولندي المعتزل آريين روبن بالمباراة عندما واجهوا بوروسيا دورتموند بجيله الذهبي، الذي كان يقوده في ذلك الوقت ثنائي برشلونة الإسباني الحالي، الألماني إيلكاي. جندوجان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن الكلمة الأخيرة عادت لبايرن ميونخ الذي سجل هدفين عبر روبن والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، فيما سجل جوندوجان هدف الفوز الوحيد لأسود وستفاليا عبر ركلة جزاء.

كرة القدم الدولية

تحديثات حية

برشلونة بوابة النهائي .. ومدريد كذلك؟

وتأهل بايرن ميونخ إلى المباراة النهائية عام 2013، بعد فوزه على برشلونة بسبعة أهداف مقابل لا شيء (4-0 في الذهاب و3-0 في العودة)، فيما تأمل جماهيره أن يعيد اللاعبون الكرة، وهذه المرة ضد فريقهم. منافسه ريال مدريد، لتصبح الأندية الإسبانية بوابتها إلى… العبور إلى المباراة النهائية، وربما الفوز باللقب.

ملاحظة: هذا الخبر بايرن ميونخ ودورتموند.. هل تتكرر مواجهة نهائي الأبطال في ويمبلي؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!