اخبار منوعة

حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-03 12:29:36 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية، الإثنين 29 إبريل، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء أبو زيد.

حفل هاني شاكر بدار الأوبرا

ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي يتفاعل معها، منها: “يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا حبيبي هنعيش، كل ليلة، محتاجك، حياتي، عندما ينفد الصبر مني، لا ألومك، أنت”. السبب، دعوة للفرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، لا تهددني يا شريكي، معك الدنيا حلوة، سألتك، ومازلت تسأل، يجب أن أضحك، قلبي لك.”

الفنان هاني شاكر

أعمال هاني شاكر

أطلق الفنان هاني شاكر مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان “الهوية عربية” على كافة التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامناً مع الشعب الفلسطيني والأحداث في غ*ز*ة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري، و توزيع أحمد أمين.

كما أطلق أغنية بعنوان “أرض دخت” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاقها. وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع ميدو ميوزيك، وميكس وماستر محمد جودة. وهي الأغنية الثالثة لأمير الغناء العربي لهذا العام بعد إصدارها مؤخراً. وحققت أغنيتا “الكبير” و”المروق” نسبة تفاعل عالية مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي منذ إصدارهما.

إقرأ أيضاً: ظهور خاص لهاني شاكر وبوسي شلبي مع مايك تايسون (صورة)

13 فبراير.. هاني شاكر يحيي حفل عيد الحب في لبنان

“انسى اللي خان”.. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

 

حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا

ملاحظة: هذا الخبر
حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!