اخبار عربية وعالمية

قرار بحظر التجول والإفطارات الجماعية بولاية نهر النيل السودانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قرار بحظر التجول والإفطارات الجماعية بولاية نهر النيل السودانية  . والان الى التفاصيل.

قررت لجنة أمن ولاية نهر النيل شمال العاصمة السودانية الخرطوم، منع سكان الولاية من الساعة الثامنة مساء حتى السادسة صباحا يوميا، اعتبارا من اليوم الأربعاء.

كما أعلنت لجنة أمن ولاية نهر النيل حظر الإفطار الجماعي والتجمعات، بالإضافة إلى تكثيف عمليات التفتيش وزيادة التدقيق على المعابر، مع تشديد العمل الأمني ​​بالأسواق.

وتأتي قرارات اللجنة في أعقاب هجوم بطائرة بدون طيار أمس على إفطار جماعي لجماعة البراء بن مالك التي تقاتل مع الجيش السوداني ضد قوات الدعم السريع. وأدى الهجوم إلى سقوط عدد من الق*ت*لى والجرحى، بعضهم إصاباتهم خطيرة.

وتصاعد الخلاف مؤخرا بين قيادات الجيش السوداني حول الاستقلالية التي تتمتع بها جماعة البراء بن مالك في إدارة المعارك العسكرية بين الجيش وقوات الدعم السريع.

يُشار إلى أن “لواء البراء” يعد من أكثر الألوية إعداداً وتدريباً وتسليحاً، ويتكون من مجموعات شبابية تتراوح أعمارهم بين 20 و35 عاماً، وهو ما ساهم في استعادة السيطرة على مقري الإذاعة والتلفزيون خلال فترة الاحتلال. المعارك الأخيرة في مدينة أم درمان.

المصدر: وكالات

 

قرار بحظر التجول والإفطارات الجماعية بولاية نهر النيل السودانية

ملاحظة: هذا الخبر قرار بحظر التجول والإفطارات الجماعية بولاية نهر النيل السودانية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!