اخبار شعبنا المسيحي

قداس عيد القيامة الاحتفالي في كاتدرائية مار يوسف – عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداس عيد القيامة الاحتفالي في كاتدرائية مار يوسف – عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

أين شوكتك ياموت وأين غلبتك ياجحيم 

اهتفوا ورنموا تعظيماً لقيامة المخلص

 

بصوت واحد وحناجر ملأها الفرح بالقيامة أحتفل المؤمنون مساء يوم السبت 8 نيسان 2023 في كاتدرائية ماريوسف في عنكاوا بقداس عيد القيامة الذي ترأسه سيادة المطران بشار متي وردة وعاونه الأب سافيو حندولا.

وفي عظته ركز سيادة المطران على أهمية الوحدة بين المسيحيين ليكونوا صانعي سلام للمستقبل دون الالتفات إلى الخلف مستفيدين من العِبر والدروس.

واكد سيادته خلال موعظة عيد القيامة على أهمية الوجود المسيحي في المنطقة على أساس ما يقمونه من نتاج على كافة الأصعدة لا على اساس الكم والعدد.

وفي حديثه عن المستقبل جاء سيادته على ذكر أهمية الشبيبة المسيحية وضرورة التركيز عليها وتكون ممثل حقيقي لخدمة الشعب المؤمن في شتى مجالات الحياة السياسة والاجتماعية والرعوية، مؤكداً على وقوف الكنيسة خلفهم وبجانبهم في كل وقت.

 

قداس عيد القيامة الاحتفالي في كاتدرائية مار يوسف – عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر قداس عيد القيامة الاحتفالي في كاتدرائية مار يوسف – عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداس عيد القيامة الاحتفالي في كاتدرائية مار يوسف – عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداس عيد القيامة الاحتفالي في كاتدرائية مار يوسف – عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!