اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يبعث برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك يوسف الثالث يونان وتبرعات مالية لعوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يبعث برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك يوسف الثالث يونان وتبرعات مالية لعوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – الموقع الرسمي للبطريرك/

بعث قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك مار أغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك الكنيسة السريانيّة الكاثوليكيّة، مؤكّداً فيها على تضامن كنيسة المشرق الآشوريّة مع عوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا من خلال إرسال تبرّعات ماليّة للعوائل المتضرّرة.

قامت منظّمة الإغاثة التابعة لكنيسة المشرق الآشوريّة ACERO بجمع مبلغ وقدره 40,000$ أربعون ألف دولار أمريكي، وقام نيافة الأسقف مار أبرس يوخنّا، أسقف نوهدرا ونينوى بإيصالها إلى يد سيادة المطران مار بندكتوس يونان، رئيس اساقفة الموصل للسريان الكاثوليك، وذلك يوم الخميس الموافق 9 تشرين الثاني 2023.

كما تبرّع فرع أستراليا لمنظّمة ACERO مبلغ وقدره 50,000$ AUD  خمسون ألف دولار إسترالي إلى سيادة المطران مار باسيليوس القس موسى، الزائر الرسولي لكنيسة السريان الكاثوليك في استراليا ونيوزلندا.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يبعث برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك يوسف الثالث يونان وتبرعات مالية لعوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يبعث برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك يوسف الثالث يونان وتبرعات مالية لعوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يبعث برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك يوسف الثالث يونان وتبرعات مالية لعوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يبعث برسالة أخويّة إلى غبطة البطريرك يوسف الثالث يونان وتبرعات مالية لعوائل شهداء ومُصابي فاجعة عرس بغديدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!