اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الإثنين ٤ أيلول ٢٠٢٣، افتتح قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا، وذلك في دير مار أفرام السرياني بمعرّة صيدنايا.

‎حضر الافتتاح أصحاب النيافة المطارنة: مار أندراوس بحي، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، ومار نيقولاوس متى عبد الأحد، النائب البطريركي في إسبانيا، ومار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي في القدس والأردن وسائر الديار المقدسة، ومار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها، ومار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا، ومار كيرلس بابي، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي، إلى جانب الآباء والرهبان والراهبات وطلّاب إكليريكية مار أفرام اللاهوتية، وما يزيد عن ٣٠٠ شاب وصبية قادمين من أبرشيات سوريا السريانية الأربع ومن بيت لحم.

‎ببركة وحضور قداسة سيدنا البطريرك، تنظّم دائرة خدمة الشبيبة في البطريركية هذا اللقاء الذي يستمرّ من ٤ إلى ٩ أيلول ٢٠٢٣.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!