اخبار الرياضة

في مباراة مثيرة.. الشرطة يخطف تعادلاً “قاتلاً” من نوروز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في مباراة مثيرة.. الشرطة يخطف تعادلاً “قاتلاً” من نوروز  . والان الى التفاصيل.

انتزع نادي الشرطة تعادلاً “قاتلاً” من نادي نوروز، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في الجولة الـ26 لدوري نجوم العراق.

تقدم فريق الشرطة أولا عبر زيدان عبد الجبار في الدقيقة الرابعة، ثم أعاد إبراهيم توميو المباراة إلى نقطة البداية عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 32 نجح مهند علي في تسجيل الهدف الثاني للقيثار، لكن الفرحة لم تكتمل، حيث سجل “توميو” مرة أخرى لنيروز في الدقيقة 33.

ونجح مرتضى حديب في تسجيل الهدف الثالث لفريق نوروز في الدقيقة 54، كما ضاعف زميله “تومو” النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 78.

ورغم تبقي 12 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، إلا أن الشرطة لم تستسلم وقدم الفريق مجهودا مميزا، أسفر عن تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 90 و92 عن طريق اللاعبين محمود المواس و92. علاء عبد الزهرة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الشرطة إلى 57 نقطة في صدارة ترتيب دوري النجوم، فيما وصلت نقاط نوروز إلى 38 نقطة في المركز السابع.

 

في مباراة مثيرة.. الشرطة يخطف تعادلاً “قاتلاً” من نوروز

ملاحظة: هذا الخبر في مباراة مثيرة.. الشرطة يخطف تعادلاً “قاتلاً” من نوروز نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : في مباراة مثيرة.. الشرطة يخطف تعادلاً “قاتلاً” من نوروز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في مباراة مثيرة.. الشرطة يخطف تعادلاً “قاتلاً” من نوروز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!