اخبار الرياضة

بينها مباراة العراق.. مواجهات عربية “مثيرة” في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها مباراة العراق.. مواجهات عربية “مثيرة” في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

ستشهد بطولة آسيا تحت 23 عاماً، التي تقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، في يومها الخامس، مشاركة 4 مباريات حاسمة تشارك فيها 3 منتخبات عربية، وهو ما سيحدد إلى حد كبير هوية المتأهلين إلى البطولة. الجولة المقبلة من منافسات البطولة القارية.

البداية ستكون من المجموعة الثانية حيث يلتقي المنتخب الصيني مع نظيره المنتخب الكوري الجنوبي حيث يتذيل ترتيب المجموعة برصيد 0 نقطة فيما تحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد 3 نقاط. خلف الفريق الياباني الرائد.

وسبق لمنتخب كوريا الجنوبية أن حقق الفوز في مباراته الأولى في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد فوزه على الإمارات بهدف وحيد سجله لي يونج جون بطريقة قاتلة عند الدقيقة 94، فيما عانى المنتخب الصيني. خسارة متوقعة أمام اليابان بهدف دون رد سجله كرو ماتسوكي في الدقيقة (94). 8).

وتعتبر هذه المواجهة حاسمة على صعيد التأهل، خاصة أن منتخب كوريا الجنوبية سيضمن مقعده في الدور المقبل في حال حقق الفوز، فيما تعني خسارة الصين مجدداً أن التنين الآسيوي سيودع البطولة مبكراً.

وفي المجموعة ذاتها، يواجه منتخب الإمارات نظيره الياباني، إذ يدرك المنتخب الأبيض الإماراتي أن مهمته في تحقيق نتيجة إيجابية تبدو صعبة نظراً لقوة المنافس وخبرته الكبيرة في هذه المنافسات.

ويرفض منتخب الإمارات رفع راية الاستسلام، إذ يسعى لاعبوه إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل الخروج بنتيجة جيدة تحافظ على حظوظ منتخب الإمارات في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل، بينما منتخب اليابان. وينتظر تحقيق فوزه الثاني والتأهل رسمياً للدور المقبل.

مواجهات عربية مثيرة في كأس آسيا تحت 23 سنة
وفي المجموعة الثالثة، يستعد المنتخب السعودي لمواجهة تايلاند، في مباراة صعبة يسعى فيها الأخضر إلى كسر الشراكة مع التايلانديين في صدارة ترتيب هذه المجموعة.

ويملك المنتخب السعودي 3 نقاط في الصدارة بعد فوزه على طاجيكستان بنتيجة كبيرة 4-2، وهو نفس رصيد منتخب تايلاند بعد فوزه المفاجئ على العراق في الجولة الأولى بنتيجة 2-0.

من جهته، يبحث المنتخب العراقي عن فرصته الأخيرة في هذه المجموعة، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، عندما يلتقي مع طاجيكستان، إذ يدرك أسود الرافدين أن التعثر الجديد يعني وداعاً مبكراً للمسابقة، وسط جهود من قبل على لاعبيه تقديم الأفضل وجعل المواجهة مع طاجيكستان انطلاقة حقيقية للعراقيين في البطولة. .

 

بينها مباراة العراق.. مواجهات عربية “مثيرة” في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم

ملاحظة: هذا الخبر بينها مباراة العراق.. مواجهات عربية “مثيرة” في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينها مباراة العراق.. مواجهات عربية “مثيرة” في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها مباراة العراق.. مواجهات عربية “مثيرة” في كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!