أخبار العراق

برنت يقترب من الـ92 دولارًا للبرميل.. اسعار النفط تغلق على ارتفاع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برنت يقترب من الـ92 دولارًا للبرميل.. اسعار النفط تغلق على ارتفاع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-متابعة ارتفعت أسعار النفط 2% اليوم الجمعة (12 نيسان 2024)، لتقترب من تسجيل مكاسب أسبوعية متواضعة مع تصاعد التوتر في الشرق الأوسط. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 2.19 دولار بما يعادل 2.44 بالمئة إلى 91.93 دولار للبرميل، في حين زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2.42 دولار أو 2.85 بالمئة إلى 87.44 دولار. ومع أخذ الارتفاع الحاد يوم الجمعة في الحسبان، فإن كلا الخامين في طريقهما إلى تسجيل مكاسب ضئيلة على أساس أسبوعي، إذ أنهى كلٌ منهما جلسة الجمعة الماضية عند 91.17 دولار و86.91 دولار على الترتيب. وأسهمت المخاوف من رد إيراني محتمل على هجوم شنته طائرات إ*سرائ*يل*ية على السفارة الإيرانية في دمشق بداية الشهر الجاري في دعم أسعار النفط التي اقتربت من أعلى مستوى في ستة أشهر هذا الأسبوع، على الرغم من عوامل مثبطة مثل زيادة المخزونات الأمريكية. وقال محللون في آي.إن.جي إنهم يتوقعون انحسار ارتفاع النفط ما لم يكن هناك مزيد من التصعيد في الشرق الأوسط أو انقطاع في الإمدادات. ومحت مكاسب يوم الجمعة بعض الخسائر المسجلة في الجلسة السابقة التي هيمنت عليها المخاوف حيال التضخم الأمريكي، مما قلل الآمال في خفض أسعار الفائدة في يونيو حزيران. المصدر: رويترز

 

برنت يقترب من الـ92 دولارًا للبرميل.. اسعار النفط تغلق على ارتفاع

ملاحظة: هذا الخبر برنت يقترب من الـ92 دولارًا للبرميل.. اسعار النفط تغلق على ارتفاع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برنت يقترب من الـ92 دولارًا للبرميل.. اسعار النفط تغلق على ارتفاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برنت يقترب من الـ92 دولارًا للبرميل.. اسعار النفط تغلق على ارتفاع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!