أخبار العراق

فقرة انتخاب الرئيس رهن التوافقات السياسية لتكون على لائحة اعمال البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فقرة انتخاب الرئيس رهن التوافقات السياسية لتكون على لائحة اعمال البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-29 07:20:00 . والان الى التفاصيل.

ورغم كثرة الاجتماعات السياسية، إلا أن انتخاب رئيس المجلس لم يدرج على جدول أعمال البرلمان بسبب عدم وجود توافق سياسي حول هذا الموضوع.

الكتل تقود حراكاً مكثفاً لحسم منصب رئيس البرلمان. الجدية في إنهاء الأزمة وصلت إلى مستويات متقدمة وتوقفت عندما تحقق التوافق السياسي. وجمع المشرعون أكثر من مائة توقيع لإدراج بند الانتخابات على جدول الأعمال، لكن لم يتم إدراجه. ويبحثون عن إمكانية التوصل إلى توافق خلال الجلسات المقبلة.

تابعوا التقرير أعلاه لمزيد من التفاصيل

 

فقرة انتخاب الرئيس رهن التوافقات السياسية لتكون على لائحة اعمال البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر فقرة انتخاب الرئيس رهن التوافقات السياسية لتكون على لائحة اعمال البرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: فقرة انتخاب الرئيس رهن التوافقات السياسية لتكون على لائحة اعمال البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فقرة انتخاب الرئيس رهن التوافقات السياسية لتكون على لائحة اعمال البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!