اخبار الرياضة

ميشيل سانشيز: برشلونة الاوفر حظا للفوز لكننا نريد كتابة التاريخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميشيل سانشيز: برشلونة الاوفر حظا للفوز لكننا نريد كتابة التاريخ  . والان الى التفاصيل.

اعترف ميشيل سانشيز، مدرب جيرونا، بأن برشلونة سيكون المرشح الأوفر حظًا عندما يزور جيرونا، لكن أصحاب الأرض مستعدون لاغتنام فرصة تاريخية للفوز على برشلونة مرة أخرى هذا الموسم.
ويتأخر جيرونا، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بنقطتين فقط عن برشلونة، وقال سانشيز للصحفيين: “بالنسبة لجماهيرنا، الغد مباراة تاريخية. في هذه المباراة، الدافع كبير للجميع. برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة، لكننا نلعب على… “ملعبنا أمام جماهيرنا وسنبذل قصارى جهدنا لأنه الطريقة الوحيدة للفوز”.

وأضاف: “نريد الفوز للوصول إلى دوري أبطال أوروبا وتحقيق الاعتراف العالمي بنادينا ومشروعنا”.

  

ميشيل سانشيز: برشلونة الاوفر حظا للفوز لكننا نريد كتابة التاريخ

ملاحظة: هذا الخبر ميشيل سانشيز: برشلونة الاوفر حظا للفوز لكننا نريد كتابة التاريخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميشيل سانشيز: برشلونة الاوفر حظا للفوز لكننا نريد كتابة التاريخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميشيل سانشيز: برشلونة الاوفر حظا للفوز لكننا نريد كتابة التاريخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!