اخبار منوعة

فرنش مونتانا يؤدي مناسك العمرة برفقة عائلته تريند – Trends

فرنش مونتانا يؤدي مناسك العمرة برفقة عائلته :

صور ومقاطع فيديو يظهر فرنش مونتانا أثناء قيامه وعائلته بأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، شارك الزاك الصور ومقاطع الفيديو من أمام المسجد الحرام. فكتب بمعنى: “تأكد أن نعمك تمحو كل ذنوبك.. الحمد لله على كل شيء”.

مونتانا الفرنسية

وطرح فرنش مونتانا مؤخرا فيلم “من أجل خديجة”، والذي أعاد فيه ترتيب فصول حياته، منذ انتقاله مع عائلته من الدار البيضاء إلى نيويورك، مرورا بكفاحه ونضال والدته بعد قرار والده بالعودة إلى المغرب، وكل ذلك من خلال فيلم “من أجل خديجة”. الطريق إلى تألقه في سماء الموسيقى العالمية.

وفي الفيلم الوثائقي، يقول مونتانا إنه ووالدته يتشاركان لحظات مؤثرة، “مجسدة كيف ساعدهما إيمانها الدائم في التغلب على العديد من العقبات، أثناء العمل في مهن متعددة والصلاة يوميًا”.

ويعرض فيلم “من أجل خديجة” الذي يحمل اسم والدته، قصة صعوده كمغني راب ناجح، بعد أن مر هو ووالدته المهاجرة، التي كانت تربي ثلاثة أطفال، بالفراغ الناجم عن رحيل الأب، والضائقة المالية. والتحديات الثقافية التي واجهوها معًا في بداية انتقالهم إلى أمريكا، بحسب الصحيفة. “واشنطن بوست”.

ملاحظة: هذا الخبر فرنش مونتانا يؤدي مناسك العمرة برفقة عائلته تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!