اخبار الرياضة

فرديناند يشيد بقدرة ارسنال على التعافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرديناند يشيد بقدرة ارسنال على التعافي  . والان الى التفاصيل.

أشاد ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، بقدرة أرسنال على التعافي بعد فوزه الكبير على تشيلسي 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أن الفريق يظهر أجواء من الثقة والتماسك.

وكان أرسنال قد تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام بايرن ميونخ وأستون فيلا، لكنه استعاد توازنه بفوزه على ولفرهامبتون وتشيلسي، مما حافظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري.

وأشاد فرديناند برباطة جأش مدرب أرسنال مايكل أرتيتا، وأيضا بطريقة فريقه على أرض الملعب «والتي كانت مصدر احترام جديد له في هذه المرحلة».

وأكد فرديناند أنه مع ذلك، هناك الكثير من العمل المتبقي أمام أرسنال لتحقيق النجاح، وأن هذا التطور يعكس تحولًا كبيرًا عن الموسم الماضي.

فرديناند يشيد بقدرة أرسنال على التعافي

  

فرديناند يشيد بقدرة ارسنال على التعافي

ملاحظة: هذا الخبر فرديناند يشيد بقدرة ارسنال على التعافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فرديناند يشيد بقدرة ارسنال على التعافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرديناند يشيد بقدرة ارسنال على التعافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!