أخبار العراق

السجن المؤبد بحق مدان خطف مواطناً في ذي قار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن المؤبد بحق مدان خطف مواطناً في ذي قار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأصدرت محكمة جنايات ذي قار، اليوم الاثنين (1 نيسان 2024)، حكما بالسجن المؤبد بحق مدان اقدم على خطف مواطن في بغداد.وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “المدان نفذ عملية الخطف بالاشتراك مع متهمين اخرين حيث قاموا باستلام مبلغ مالي كفدية مقدارها 27 مليون دينار عراقي من ذويه مقابل اطلاق سراحه”.وأضاف أن “الحكم صدر استناداً لأحكام المادة الثانية 1/ 3/ 8 وبدلالة المادة الرابعة/ 1 من قانون مكافحة الار*ها*ب رقم 13 لسنة 2005 واستدلالا بأحكام المادة 132/ 1 من قانون العقوبات”.

 

السجن المؤبد بحق مدان خطف مواطناً في ذي قار

ملاحظة: هذا الخبر السجن المؤبد بحق مدان خطف مواطناً في ذي قار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السجن المؤبد بحق مدان خطف مواطناً في ذي قار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن المؤبد بحق مدان خطف مواطناً في ذي قار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!