أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد الفطر: ليكن رسالة للتصالح والتقارب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد الفطر: ليكن رسالة للتصالح والتقارب  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز هنأ رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، المسلمين في الإقليم والعراق والعالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا على “المصالحة والتقارب”.

وقال في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، “بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أتقدم بالتهنئة الحارة لجميع المسلمين في كوردستان والعراق والعالم، وأخص بالتهنئة عوائل الشهداء الكرام وذويهم”. وأتمنى للجميع عيداً وعيداً مليئاً بالطمأنينة والأمن والسعادة، وأتمنى أن يكون عيداً مليئاً بالأفراح والمسرات”.

وأضاف: “ليكن هذا العيد المبارك، ومعانيه وأهدافه ورسالته من الوفاق وإبراء الذمة والتقارب والصلح والخير والوئام، فرصة ليغتنمها الجميع لتجديد العلاقات والتسامح والتضامن. كلنا نعمل ونتعاون فيما يخدم شعبنا ووطننا ويعود عليهم بالخير”.

وختم تصريحه: “عيد مبارك للجميع، مع الأمل بأيام وأحوال وحياة ومستقبل أفضل، وكل عام وأنتم بخير”.

 

نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد الفطر: ليكن رسالة للتصالح والتقارب

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد الفطر: ليكن رسالة للتصالح والتقارب نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد الفطر: ليكن رسالة للتصالح والتقارب

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد الفطر: ليكن رسالة للتصالح والتقارب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #مهنئا #بعيد #الفطر #ليكن #رسالة #للتصالحوالتقارب

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!