أخبار العراق

عمليات بغداد تغلق مطعماً "يبيع الكح-و*ل"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمليات بغداد تغلق مطعماً "يبيع الكح-و*ل"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  قيادة عمليات بغداد تغلق مطعم غير مجاز يمارس بيع المواد الكح-و*لية، وتلقي القبض على (١٦) مخالف بداخله في منطقة المنصور بجانب الكرخ.تزامناً مع الخطة الأمنية وعمليات البحث والتفتيش المناطقي، تمكنت قوة مشتركة من (اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية، الفوج التكتيكي/قيادة شرطة بغداد) ومن خلال تنفيذها لعمليات تفتيش وتدقيق المطاعم المخالفة للضوابط والشروط، حيث تم غلق مطعم غير مجاز ” يمارس بيع المواد الكح-و*لية والقاء القبض على (١٦) مخالف “اجانب” بداخله، جاء ذلك وفق محضر غلق اصولي، في منطقة (المنصور/دور السود) بجانب الكرخ.إعلام عمليات بغداد ٢٨ حزيران ٢٠٢٤

 

عمليات بغداد تغلق مطعماً "يبيع الكح-و*ل"

ملاحظة: هذا الخبر عمليات بغداد تغلق مطعماً "يبيع الكح-و*ل" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عمليات بغداد تغلق مطعماً "يبيع الكح-و*ل"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمليات بغداد تغلق مطعماً "يبيع الكح-و*ل" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!