اخبار شعبنا المسيحي

عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلنت قيادة عمليات بغداد، القبض على متهمين بالاعتداء على عائلة مسيحية في منطقة النعيرية في بغداد الجديدة.

وذكر بيان للقيادة، اليوم الأحد (26 أيار 2024)، أن منصات التواصل الاجتماعي تداولات خبرا حول القاء القبض على عصابة مكونة من 9 أشخاص قاموا بالسطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في إحدى مناطق العاصمة”.

وأوضحت، أن “مجموعة أشخاص يستقلون عجلات نوع (تاهو، بيك آب/هايلوكس)، قاموا بالاعتداء بالأيادي والسب والشتم على امرأة وأولادها في منطقة بغداد الجديدة (النعيرية) ضمن محلة 715”.

وتابعت، أنه بعد “ورود معلومات تفيد بوجود مشاجرة، تم التوجه للمكان بقوة أمنية مشتركة من فوج طوارئ الرصافة/الثاني، وإلقاء القبض على المتهمين وضبط عجلاتهم وإيداعهم التوقيف في مركز شرطة بغداد الجديدة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

ودعت عمليات بغداد، وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة في نقل المعلومات ومعرفة الأخبار من مصادرها الرسمية”.

وتضم منطقة بغداد الجديدة، تجمعا كبيرا من المسيحيين بالإضافة إلى واحدة من أكبر الكنائس في البلاد، قبل أن يتناقص أعداد المسيحيين تدريجيا في عموم البلاد، نتيجة تعرضهم لضغوطات وتهديدات، حسب تقارير أممية ورقابية.

ولم يبقَ في العراق اليوم سوى 400 ألف مسيحي بين سكانه البالغ عددهم 43 مليوناً بعدما كان عددهم 1,5 مليون عام 2003 قبل الغزو الأميركي.

 

عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية

ملاحظة: هذا الخبر عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!