الحوار الهاديء

على الغرب أن يُقبّل الصرامي التركية ! والله ضربة معلم !

أردوغان يصول ويجول لأكثر من عقد في شرق المتوسط واوربا والعالم العربي وروسيا دون أن يتجرأ احدهم للوقوف في طريق توجهاته الهيمنية . فقد أهان اغلب رؤساء العالم ومنهم الولايات المتحدة وكاد أن يشعل حرب بين تركيا وروسيا آبان إسقاطه للسيخوي الروسية لولا التراجع الروسي ( اعتبروا الطيار المقتول شهيداً ) . حرب اقليميه بحرية ضد كل من القبرص واليونان ومصر . أهان الرئيس الماكروني الفرنسي . هدد العالم الغربي بإرسال آلاف الار*ها*بيين إليه . وقد فعل ذلك عندما هدد ونفذ تهديده بإرسال ملايين المهاجرين ( نصفهم ار*ها*بيين ) الى الغرب . قام بالتنقيب في المياه اليونانية والقبرصية دون إكتراث أحدهم . إحتل ليبيا وزرع فيها آلاف الار*ها*بيين السوريين . احتل كل شمال سوريا وزرع قواعد عثمانية فيها . تحالف مع إيران ضد الغرب والعرب . دخل وبشكل مستمر في شمال العراق . قطع علاقاته مع الخليج ومصر وهددهم اكثر من مرة . كل أربع ساعات يُهدد اوربا بالمهاجرين إن لم يضخوا له المليارات . وقد فعلوا ورضخوا الكلاب ودفعوا . أردوغان وهو العضو في الناتو خالف كل قواعد المنظمة وإقتنى صواريخ وأسلحة روسية دون أن يكترث للغرب العجوز ( يعني ضربهم بالقندرة ! مو من يَمي ! هي هيك إتكون ) . وقام بإرسال أكثر من عشرة ملايين تركي الى الغرب لينهبوا إقتصادهم ويبنوا فيه جوامعهم ( نصف فرنسا وبريطانية وهولندا وألمانيا أضحت جوامع  وحُسَينيات أردوغانية ) .. قام بقمع كل المظاهرات والتحركات التي قام بها الشعب التركي واعتقل أغلب المعارضيين والناشطين وأقبعهم السجون المرمرية ولازال يقبع أي صوت يعلوا غير صوت اردوغان …. اردوغان نصب نفسه زعيماً عالمياً وغربياً دون النظر الى الأقزام الغربية ……………….. .

فماذا كان الموقف الغربي ! زيادة بناء الجوامع وإستقدام الأئمة التركية وفتح مدارس إسلامية وتشجيع السياحة الغربية لتركيا …. لا أكثر .. فماذا يريدون الآن من المعارض عثمان كافالا إن لم يكن هذا الشخص عميل لهم ! ربع الشعب وضباط الجيش التركي واغلب المعارضين تعفنوا في سجون أردوغان دون أن يتحرك الغرب ساكناً فلماذا وشنو القضية مع كافالا إن لم يكن هذا الاخير جاسوساً  للغرب ! إذاً أليس من حق أردوغان أن يطرد كل السفراء الذين إجتمعوا وأرسلوا رسالة مطالبين فيها إطلاق صراح كافالا ( هذا إسم إيطالي مو تركي ) ! مهددين الحكومة التركية بعقوبات أوربية إن لم يركع لهم أردوغان ولمطلبهم . ماهي تلك العقوبات التي نسمعها منذ عقود هوائية ! تقليل عدد الجوامع السنوية التي يتم بنائها في الغرب من خمسة آلاف جامع الى أربعة آلاف وتسعمائة جامع في السنة ! والله فكرة . وتقليص عدد الأئمة المستقدمين من قبل الغرب لنشر الإسلام فيه من اربعة آلاف رأس في السنة الى ثلاثة آلاف وثمانِيةمائة وخمسة وسبعون رأس !!!!!!!!!!!! هل هناك شيء آخر ..

إن ماقام به السفراء الغربيون في تركيا هو تدخل سافر في شؤون تركيا الداخلية ، وهو يتعارض مع القوانين الدولية ، وبهذا يكون لأردوغان الحق بطردهم ( طرد الكِلاب جميعا) وعلى دفعة واحدة ( شنو عند وقت أردوغان كل يوم يُمَعْمع مع سفير  وبطيخ ) مرة واحدة وتكون ضربة معلم .. وفي النهاية هو يعلم بأن الغرب سيتنازل ويُقَبّل أربطة حذائه فلماذا لا يضرب !

ولكن الذي يهمني في هذا الموضوع وهذا اليوم الجميل هو طريقة ونوعية الطرد ! هل تم طردهم مع نسائهم أم أبقى النساء في تركيا لتشجيع السياحه ( هاي سياحة خُما فيها عيب ) ! صادقاً إذا ما كُنتُ محل الرئيس والزعيم أردوغان لكنُتُ طردتُ السفراء جميعاً بشرط أن يتركوا نسائهم في إستنبول ! مَن سيقوم بدوره السياحي إن خرجت النساء ! أو كُنتُ سأمنح الإقامة والجنسية التركية لزوجه كل سفير ترغب في البقاء في تركيا ، وأنا واثق بأن جميهعن كانوا سيرفعوا أوراق الطلاق من سفرائهم !

برافو  يا سيد أردوغان فوالله ضربتك ضربة معلم ! شنو السويد ، شنو النرويج شنو نيوزيلندا ، شنو فرنسا شنو ماكرون ، شون بوريس ابو الشعر المقطع ، شنو بايدن العجوز  شنو بطيخ !! بَره ، يعني الكُل بالقندة بَره ! سيذكرك التاريخ يا أردوغان بأن فعلتَ وأنت النشمي بالغرب وسفرائهم ما لم يفعلهُ  غيرك في التاريخ ! نقطة .

لا يمكن للغرب أن يستمر إن لم يقبل والصرامي الأحذية التركية ! والله فكرة ..

نيسان سمو 25/10/2021

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!