اخبار الرياضة

الدوري الالماني: شتوتغارت ينتصر على اوغسبورغ ويخطف مركز الوصافة من البايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: شتوتغارت ينتصر على اوغسبورغ ويخطف مركز الوصافة من البايرن  . والان الى التفاصيل.

في افتتاح الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم، لعب شتوتجارت وأوغسبورج مباراة قوية، حيث نجح شتوتجارت في تحقيق الفوز بهدف نظيف، ليؤكد تقدمه واحتلال المركز الثاني مؤقتا وتجاوز بايرن ميونخ.

وسيطرت أجواء التشويق والإثارة على المباراة منذ البداية، وبدأت الفرص تتوالى على الفريقين، لكن دون جدوى في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، اندفع لاعبو شتوتجارت وتمكنوا من التسجيل في مرمى أوجسبورج في الدقيقة 48، عن طريق سيرهو جيراتشي الذي سجل هدف الفوز بتسديدة رائعة. وبعد الهدف حافظ شتوتجارت على تنظيمه الدفاعي وتصدى لمحاولات أوجسبورج لتسجيل هدف التعادل، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه حتى النهاية. مقابلة.

  

الدوري الالماني: شتوتغارت ينتصر على اوغسبورغ ويخطف مركز الوصافة من البايرن

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: شتوتغارت ينتصر على اوغسبورغ ويخطف مركز الوصافة من البايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: شتوتغارت ينتصر على اوغسبورغ ويخطف مركز الوصافة من البايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: شتوتغارت ينتصر على اوغسبورغ ويخطف مركز الوصافة من البايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!