اخبار الرياضة

الدوري الالماني: ليفركوزن يعادل شتوتغارت في الثواني الاخيرة ويحافظ على سجله بدون هزائم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: ليفركوزن يعادل شتوتغارت في الثواني الاخيرة ويحافظ على سجله بدون هزائم  . والان الى التفاصيل.

فشل نادي شتوتجارت في إنهاء السلسلة التي حافظ خلالها باير ليفركوزن على رقمه القياسي دون أي هزيمة هذا الموسم، والذي استمر لمدة 45 مباراة محلية ودولية، بعد أن استقبل شتوتجارت، صاحب المركز الثالث، هدفًا في الثواني الأخيرة من الوقت بدلًا من هدفين. الوقت الإضافي من الشوط . وفشل الثاني في إلحاق الخسارة الأولى بليفركوزن المتوج بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي. وتعادل شتوتجارت في الجولة 31 من البطولة مع ليفركوزن بهدفين لكل فريق.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف بعد أن شهد عددا من المحاولات أبرزها تسديدة لاعب ليفركوزن باتريك تشيك في الدقيقة 30 بعد أن استفاد من كرة مرتدة. وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني سجل كريس فوريتش لليفركوزن للمرة الأولى، وبعد 10 دقائق أضاف دينيس أونداف الهدف الثاني لشتوتجارت. ونجح أليخاندرو جريمالدو في تقليص الفارق لصالح ليفركوزن في الدقيقة 62. وسجل لاعب باير أوديسون في مرمى شتوتغارت في الدقيقة 78 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل. وفي الدقيقة 97 سجل روبرت أندريتش هدف التعادل بعد ارتداد الكرة من الدفاع ليرفع عدد مباريات فريقه دون أي هزيمة. إلى 46 مباراة.

  

الدوري الالماني: ليفركوزن يعادل شتوتغارت في الثواني الاخيرة ويحافظ على سجله بدون هزائم

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: ليفركوزن يعادل شتوتغارت في الثواني الاخيرة ويحافظ على سجله بدون هزائم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: ليفركوزن يعادل شتوتغارت في الثواني الاخيرة ويحافظ على سجله بدون هزائم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: ليفركوزن يعادل شتوتغارت في الثواني الاخيرة ويحافظ على سجله بدون هزائم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!