اخبار منوعة

عشان تاكل عيش.. لماذا ذكر تامر حسني الفلاحة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عشان تاكل عيش.. لماذا ذكر تامر حسني الفلاحة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-13 22:52:12 . والان الى التفاصيل.

تعرض المطرب تامر حسني لموجة كبيرة من الهجمات بسبب إعلان شيبسي الأخير الذي عرض في الأول من رمضان الجاري، ووجهت إليه اتهامات بالتساهل مع قضية غ*ز*ة.

وتعد شيبسي إحدى الشركات المقاطعة لقضية غ*ز*ة، واعتبر البعض إعلان تامر حسني استهانة بقضية غ*ز*ة.

تامر حسني يعلق على أزمته بسبب إعلان شيبسي

وقال تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: مساء الخير عليكم.. من يومين أتابع ما يحدث، واحتراما للجميع أوضح شيئا بخصوص إعلان شيبسي الأخير.

تامر حسني

وتابع تامر حسني قائلا: أولا.. أنا على قوة الشركة لمدة عامين قبل أي أحداث، وهذا ليس الإعلان الأول، هذا الإعلان الثالث في عقدي. عذراً، أحياناً يبقى الحديث مع بعض الناس أمراً سهلاً، خاصة عندما يكونون دون معرفة بالعقود وحيثيات الموضوع برمته.

اعلان تامر حسني

وأضاف تامر: ثانيا، أبرمت عقدا مكتوب فيه أن شيبسي شركة مصرية ولها سجل ضريبي تجاري مصري منفصل، والشرط الذي أمامك هو نفسه، نظرا لحقيقة كلامي.

وتابع تامر: ثالثا، وهو الأهم، لكل من يشكك في انتمائي للقضية ا*لفلس*طينية، سأقول له إنني كنت في مؤخرة القضية منذ 20 عاما، ولا يوجد كلمات ولا أغاني ولكن لااااا. أنا شخصياً ذهبت إلى معبر رفح أثناء الضرب لدعم أهلنا هناك في أكبر حملة. ولا أعتقد أن أحداً سيخاطر بحياته ويذهب بنفسه إلى معبر رفح أثناء الضرب على سبيل المجاملة مثلاً…!!

اعلان تامر حسني

شيبسي منتج مصري

وأخيرًا أكمل: عندما قررت أن أكون الوجه الإعلاني لشيبسي منذ عامين، وهو منتج مصري يحبه كل المصريين، والبطاطس من الزراعة المصرية وتباع في مصر، لكننا تربينا عليها. والأهم أن الإنسان البسيط يستطيع أن يشتريها في ظل ظروفنا الاقتصادية، وأعتقد أن هذا واضح في الإعلان.

اعلان تامر حسني

وختم قائلا: هذا كان شعوري الشخصي تجاه الحملة عندما أديرها منذ عامين، فكان من واجبي أن أشرحها للجميع ولمن لم يفهم الصورة، مع كامل احترامي.. وشكرا. لك لكل من رد علي وأعينهم مغلقة. أنت حقا نعمة عظيمة من الله. شكرا جزيلا ورمضان كريم للجميع.

 

عشان تاكل عيش.. لماذا ذكر تامر حسني الفلاحة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟

ملاحظة: هذا الخبر
عشان تاكل عيش.. لماذا ذكر تامر حسني الفلاحة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عشان تاكل عيش.. لماذا ذكر تامر حسني الفلاحة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عشان تاكل عيش.. لماذا ذكر تامر حسني الفلاحة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!