اخبار الرياضة

جواو فيليكس يسعى للتألق في مواجهة ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جواو فيليكس يسعى للتألق في مواجهة ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، الذي يلعب لفريق برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، يرغب في كسر النحس الذي أصابه في مواجهاته الأخيرة مع الفريق الملكي.

وسيتواجه الفريقان في مباراة الكلاسيكو، التي تقام ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جواو فيليكس لم يتمكن مطلقا من الفوز أو التسجيل أمام ريال مدريد، رغم أنه واجه الفريق الملكي في عدة مناسبات خلال مسيرته الكروية، مؤكدة أن النجم البرتغالي واجه ريال مدريد عشر مرات في مختلف البطولات. وبقميص أتلتيكو مدريد وتشيلسي وبرشلونة، لم ينجح في تحقيق أي انتصار، كما لم يسجل أو يصنع أي هدف، كما اكتفى بتحقيق 3 تعادلات وتلقى 7 هزائم في هذه المواجهات.

  

جواو فيليكس يسعى للتألق في مواجهة ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر جواو فيليكس يسعى للتألق في مواجهة ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جواو فيليكس يسعى للتألق في مواجهة ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جواو فيليكس يسعى للتألق في مواجهة ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!