أخبار العراق

اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداد بحثت وزارة المالية، اليوم الجمعة (17 آيار 2024)، مع  البنك الدولي موضوع إصلاح نظام التقاعد في العراق، فيما أكدت أنها خطوة مهمة نحو ضمان استدامته وتحسين فرص المستقبل للمواطنين.وذكرت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “في إطار تقديم المساعدة الفنية لإصلاح نظام التقاعد في العراق، حضر وفد من هيئة التقاعد الوطنية برئاسة رئيس الهيئة ماهر حسين رشيد وعضوية مدير عام صندوق تقاعد موظفي الدولة ووكيل رئيس الهيئة والكادر المتقدم في الاجتماع التنسيقي مع مجموعة من أعضاء البنك الدولي الذي يقام لمدة يومين (16-17) في إسطنبول”.واضافت، أن “الاجتماع يهدف لمناقشة موضوع إصلاح نظام التقاعد في العراق، في خطوة مهمة نحو ضمان استدامته وتحسين فرص المستقبل للمواطنين”.  ولفتت الى أنه “تم خلال الاجتماع اقتراح برنامج قادر على تقديم المساعدة الفنية والتكنولوجية والتقنية لتسهيل عملية تقديم الخدمات للمتقاعدين”.وأوضحت الوزارة بحسب البيان أن “وفد الهيئة رحب بمساعدة البنك”، مبينةً أنه “لا تزال النقاشات مستمرة في تفاصيل تقديم المساعدة”.

 

اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد

ملاحظة: هذا الخبر اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!