اخبار الرياضة

اجتماع مرتقب لـ بيريز مع نجمي الفريق الملكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع مرتقب لـ بيريز مع نجمي الفريق الملكي  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يستعد للقاء حاسم مع نجمي خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس، لبحث تمديد عقودهما ومستقبلهما في الفريق الملكي.

وأوضحت هذه المصادر أن هذه الخطوة تأتي نتيجة تأكيدات المدرب كارلو أنشيلوتي على رغبته في بقاء الثنائي، حيث يعتبر تواجدهما في غرفة تبديل الملابس أمراً حاسماً لراحة البال والاستقرار داخل الفريق.

ومن المنتظر أن يتم خلال هذا الاجتماع مناقشة شروط وتفاصيل تجديد عقودهم، وتحديد مدة العقود الجديدة، والتي تهدف إلى تعزيز استمرارية اللاعبين في صفوف الفريق الملكي.

  

اجتماع مرتقب لـ بيريز مع نجمي الفريق الملكي

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع مرتقب لـ بيريز مع نجمي الفريق الملكي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اجتماع مرتقب لـ بيريز مع نجمي الفريق الملكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع مرتقب لـ بيريز مع نجمي الفريق الملكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!