اخبار شعبنا المسيحي

السيد ججو يترأس اجتماعا حول النزاهة ومكافحة الفساد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد ججو يترأس اجتماعا حول النزاهة ومكافحة الفساد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

ترأس السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية اجتماعا لاعضاء لجنتي (لجنة النزاهة واللجنة الفرعية الساندة للنزاهة ومكافحة الفساد)، بحضور السيدة ان اندراوس معاون المدير العام، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 5 شباط 2023، حول تطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد ضمن الرؤية المستقبلية للحكومة.

 

هذا وضمت اللجان المشاركة في الاجتماع وبرئاسة السيد عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية، السيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والمتابعة والسيدة الهام جاسم مدير مكتب المدير العام والسيد منهل الياس مسؤول شعبة التصاميم والوسائل التعليمية وعدد من كوادر المديرية.

 

الاجتماع شهد طرح الموضوعات والظواهر والحالات السلبية (الفساد والابتزاز والتدريس الخصوصي والوساطة) وجرى النقاش حول طرق واليات المعالجة الضرورية لهذه الظواهر.

 

السيد ججو يترأس اجتماعا حول النزاهة ومكافحة الفساد

ملاحظة: هذا الخبر السيد ججو يترأس اجتماعا حول النزاهة ومكافحة الفساد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد ججو يترأس اجتماعا حول النزاهة ومكافحة الفساد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد ججو يترأس اجتماعا حول النزاهة ومكافحة الفساد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!