أخبار العراق

طالباني: طلبتُ من أردوغان إعادة النظر بقرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طالباني: طلبتُ من أردوغان إعادة النظر بقرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان قوباد طالباني يوم الثلاثاء عن تقديم طلب للرئيس التركي رجب طيب اردوغان بخصوص مطار السليمانية الدولي.

وقال طالباني في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، تابعته وكالة شفق نيوز، “شاركت في اجتماع رئاسة وحكومة إقليم كوردستان مع الرئيس التركي والوفد المرافق له. وطلبت خلال اللقاء من الرئيس رجب طيب أردوغان إعادة النظر في قرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية الدولي.

وكان رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، قد وصل مساء أمس إلى إقليم كوردستان، وكان في استقباله في المطار رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، ومسرور بارزاني رئيس وزراء الإقليم، وقباد طالباني نائب رئيس الوزراء. وعدد من الوزراء والمسؤولين.

ووصل أردوغان، صباح أمس الاثنين، إلى العاصمة بغداد، حيث التقى رؤساء الجمهورية ورؤساء الوزراء وعدداً من قادة الكتل السنية.

كما تم التوقيع على أكثر من 20 اتفاقية بين بغداد وأنقرة خلال المباحثات بين وفدي العراق وتركيا التي جرت برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

طالباني: طلبتُ من أردوغان إعادة النظر بقرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر طالباني: طلبتُ من أردوغان إعادة النظر بقرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : طالباني: طلبتُ من أردوغان إعادة النظر بقرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طالباني: طلبتُ من أردوغان إعادة النظر بقرار إغلاق الأجواء التركية أمام مطار السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#طالباني #طلبت #من #أردوغان #إعادة #النظر #بقرار #إغلاق #الأجواء #التركية #أمام #مطار #السليمانية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!