أخبار العراق

جنايات الرصافة: السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بخطف اشخاص باكستانيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جنايات الرصافة: السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بخطف اشخاص باكستانيين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 07:24:02 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أصدرت محكمة جنايات الرصافة، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن لمدة ست سنوات بحق خمسة مدانين عن ج#ريم*ة خطف وتعذيب اشخاص يحملون الجنسية الباكستانية في بغداد.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “المدانين الخمسة، أربعة منهم يحملون الجنسية الباكستانية فيما كان المدان الخامس عراقي الجنسية، اعترفوا بقيامهم بتصوير المخطوفين اثناء تعذيبهم وارسال مقاطع الفيديو الى أهلهم في باكستان لغرض مساومتهم على دفع فدية مقابل اطلاق سراحهم”.

وأضاف أن “الحكم بحقهم يأتي وفقا لأحكام المادة 6/ رابعاً وسابعاً من قانون الاتجار بالبشر رقم 28 لسنة 2012 وبدلالة المواد 47 و48 و49 من قانون العقوبات”.

 

جنايات الرصافة: السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بخطف اشخاص باكستانيين

ملاحظة: هذا الخبر جنايات الرصافة: السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بخطف اشخاص باكستانيين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: جنايات الرصافة: السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بخطف اشخاص باكستانيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جنايات الرصافة: السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بخطف اشخاص باكستانيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!