أخبار العراق

حصيلة جديدة لحريق “دار البصرة”.. النيران تنهي حياة أم وأطفالها الخمسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حصيلة جديدة لحريق “دار البصرة”.. النيران تنهي حياة أم وأطفالها الخمسة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 14:43:56 . والان الى التفاصيل.

كشف مصدر محلي، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق دار سكنية في محافظة البصرة، إلى 6 أشخاص.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن “حصيلة ضحايا الحريق الذي اندلع في منزل بشارع المقاولين في محافظة البصرة ارتفعت إلى 6 أشخاص، مبيناً أن 5 من الضحايا المتوفين هم أطفال بالإضافة إلى والدتهم”.

وأشار إلى أن “أعمار الضحايا كانت وفق الآتي (طفل حديث الولادة، طفلة بعمر سنة واحدة، طفلة بعمرة سنتين، طفلة بعمر 5 سنوات، طفلة بعمر 7 سنوات)، مع والدتهم وهي من مواليد 1996”.

وأوضح، أن سبب الحادث هو “تماس كهربائي اندلع في الطابق الثاني من المنزل”.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر محلي للسومرية نيوز، بمصرع 3 أشخاص جراء حادث حريق وقع داخل منزل في حي المقاولين بمحافظة البصرة.

 

حصيلة جديدة لحريق “دار البصرة”.. النيران تنهي حياة أم وأطفالها الخمسة

ملاحظة: هذا الخبر حصيلة جديدة لحريق “دار البصرة”.. النيران تنهي حياة أم وأطفالها الخمسة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حصيلة جديدة لحريق “دار البصرة”.. النيران تنهي حياة أم وأطفالها الخمسة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حصيلة جديدة لحريق “دار البصرة”.. النيران تنهي حياة أم وأطفالها الخمسة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!