اخبار منوعة

توريد 22 ألف طن قمح لصوامع وشون المنيا تريند – Trends

توريد 22 ألف طن قمح لصوامع وشون المنيا :

04:18 م الخميس 25 أبريل 2024

المنيا – جمال محمد :

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، أن إجمالي كمية القمح التي تم استيرادها بلغت 22 طنا في الحظائر والصوامع الحكومية منذ بدء موسم حصاد 2024.

وأوضح المحافظ أن أعمال التوريد تتم من خلال 42 موقع تخزين بجميع مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على ضرورة الالتزام بكافة القواعد المنظمة للتوريد لتحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح الاستراتيجي، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل الأمر. عمل التوريد.

كما وجه المحافظ مديرية التموين، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، بتنظيم حملات مكثفة لتنفيذ القرارات المتعلقة بالقمح وتوريده وفق الضوابط المقررة، وإزالة كافة المعوقات، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تراخي. أو القصور في موسم توريد القمح هذا العام مع التأكيد على المتابعة المستمرة لأعمال لجان فرز واستلام القمح. من خلال غرفة عمليات رئيسية تضم كافة الأجهزة التنفيذية المسؤولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

ملاحظة: هذا الخبر توريد 22 ألف طن قمح لصوامع وشون المنيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!