اخبار عربية وعالمية

صفقة أمريكية محتملة لبيع “أنظمة توزيع معلومات” للسعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صفقة أمريكية محتملة لبيع “أنظمة توزيع معلومات” للسعودية  . والان الى التفاصيل.

تقترب المملكة العربية السعودية من إبرام صفقة شراء أنظمة توزيع معلومات متعددة الوظائف، بما في ذلك تعزيز الجانب الأمني ​​وتعزيز الجانب الرقابي، بتكلفة 101.1 مليون دولار.

أعلن البنتاغون (وزارة الدفاع الأمريكية) عن موافقة الخارجية الأمريكية على الصفقة المحتملة لبيع أنظمة توزيع المعلومات للمملكة.

وبحسب بيان أميركي رسمي صادر عن وكالة التعاون الأمني ​​الدفاعي التابعة للبنتاغون، طلبت السعودية شراء معدات اتصالات، ومعدات دعم، ومساعدة هندسية وفنية، وتدريب، وبنود أخرى تتعلق باللوجستيات ودعم البرامج.

وبحسب البيان، فإن البيع يهدف إلى تعزيز أمن المملكة وسيعمل أيضًا على تحسين “قدرة المملكة العربية السعودية على مراقبة ومواجهة التهديدات الإقليمية الحالية والمستقبلية، وتعزيز الدفاع عن الوطن، وتحسين قابلية التشغيل البيني مع الأنظمة التي تديرها القوات الأمريكية والشركاء الآخرين في الخليج”. المنطقة”، بحسب البيان. نفس.

 

صفقة أمريكية محتملة لبيع “أنظمة توزيع معلومات” للسعودية

ملاحظة: هذا الخبر صفقة أمريكية محتملة لبيع “أنظمة توزيع معلومات” للسعودية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!