أخبار العراق

بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقررت مديرية مرور السليمانية، اليوم الجمعة، (26 نيسان 2024)، منع مرور الشاحنات أيام الجمع من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة مساء على عدة طرق بعد حادث سير مروع شهدته المحافظة اليوم.وأكدت مرور السليمانية في بيان، “عدم السماح للشاحنات بالمرور أيام الجمع من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة مساء على طريق دوكان – السليمانية وبالعكس من شارع هواري شار إلى نفق بيشرو”.وأبلغت المرور “كافة الوحدات والحواجز بمراقبة ومحاسبة السائقين الذين لا يلتزمون بهذا القرار”.ودعت أيضاً “سائقي الشاحنات إلى الالتزام لتجنب الحوادث المرورية والملاحقة القانونية”.وكان سائق شاحنة فقد السيطرة عليها صباح اليوم الجمعة على الطريق بين السليمانية – دوكان بسبب تعطل مكابحها، لتصطدم بـ 15 سيارة وتؤدي إلى إصابة 18 شخصاً بجروح على الأقل.وقال مدير شرطة مرور قضاء دوكان الرائد كوسرت عبد الله، في تصريح صحفي، إن “الشاحنة صدمت سيارتين على بعد كيلومترين قبل أن تصدم 13 سيارة أخرى في سيطرة المرور بمدخل المدينة” مشيرا، إلى “تضرر نحو 5 سيارات بشكل لم تعد صالحة للاستخدام تماماً.

 

بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

ملاحظة: هذا الخبر بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!