اخبار الرياضة

صدمة للنصر السعودي وجماهيره بعد عقوبة رونالدو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صدمة للنصر السعودي وجماهيره بعد عقوبة رونالدو  . والان الى التفاصيل.

يواجه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، عقوبة صادمة بعد طرده أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وتعرض رونالدو للطرد خلال خسارة فريقه أمام الهلال 1-2 في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، بعد أن تعمد ضرب البليهي مدافع الزعيم في الدقيقة 86، لينال بطاقة حمراء مباشرة.

وبحسب ما نقلته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت إيقاف رونالدو مباراتين وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 20 ألف ريال.

وقالت صحيفة الرياضية: “تم اتخاذ هذا القرار بسبب تصرفات رونالدو المشينة التي لا ترقى إلى أعلى المعايير الرياضية”.

وهذه هي العقوبة الثانية التي يتعرض لها “الدون” في الملاعب السعودية، إذ سبق أن تم إيقافه مباراة واحدة بسبب أحداث ديربي الرياض ضد الشباب في الجولة الـ21 من الدوري السعودي.

وتشكل العقوبة صدمة للنصر، إذ سيغيب رونالدو عن مباراة “العالمي” أمام الفيحاء مساء الجمعة المقبل عند السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة 28 من الدوري السعودي.

كما سيغيب عن مباراة النصر أمام الخليج مساء السبت 27 أبريل 2024 في الجولة 29 والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

صدمة للنصر السعودي وجماهيره بعد عقوبة رونالدو

ملاحظة: هذا الخبر صدمة للنصر السعودي وجماهيره بعد عقوبة رونالدو نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صدمة للنصر السعودي وجماهيره بعد عقوبة رونالدو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صدمة للنصر السعودي وجماهيره بعد عقوبة رونالدو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!