اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام  . والان الى التفاصيل.

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن منافسه المباشر أرسنال، بعد تحقيقه فوزا صعبا وثمينا أمام توتنهام بنتيجة 2-0.

وبدأ الشوط الأول بشكل بطيء من الجانبين، وسيطر لاعبو السبيرز على الكرة بشكل أفضل، وضاعت الفرص في بداية المباراة. وأتيحت فرصة خطيرة لفيل فودين للسيتي، حيث سدد كرة قوية، لكن الحارس جولييلمو فيكاريو كان في انتظاره، وبعدها فشل لاعبو الفريقين في العثور على إيقاعهم الهجومي، لتختفي الخطورة من المباراة. وأنهى الفريقان هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة مختلفة من جانب لاعبي السيتي، حيث مارس أبناء المدرب جوارديولا ضغطا كبيرا عليهم، وتمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56 بعد تمريرة حاسمة من كيفن دي بروين. وحاول لاعبو السبيرز الضغط بقوة في محاولة لإدراك هدف التعادل، إلا أن محاولاتهم كانت محدودة في ظل الضغط الهائل الذي فرضه لاعبو السيتي. وفي الدقيقة 91 حصل السيتي على ركلة جزاء حولها هالاند إلى هدف ثان، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 2-0.

  

اهم مجريات المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!