أخبار العراق

حكومة كوردستان تعد قائمة رواتب “خاصة” بالمحاضرين لإرسالها الى بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة كوردستان تعد قائمة رواتب “خاصة” بالمحاضرين لإرسالها الى بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة تربية كوردستان، يوم الثلاثاء، أن حكومة إقليم كوردستان ستعد قائمة رواتب “خاصة” للمحاضرين غير المعينين لإرسالها إلى الحكومة الاتحادية في بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنها “ستقوم بعد عيد الفطر بإعداد قائمة رواتب المحاضرين غير المعينين بعقود دائمة للجميع وتوجيهها للحكومة الاتحادية وطلب التخصيص المالي لها”. فيما يستلم المحاضرون رواتبهم في إقليم كردستان مع الموظفين”.

ودعت الوزارة الجميع إلى “دعم الحكومة في هذه الخطوة، حيث ستبذل حكومة الإقليم كل جهدها لتنفيذ ذلك”.

وختمت بالقول، إن “وزارة التربية ستقوم بتسليم قائمة رواتب المحاضرين إلى مجلس الوزراء ليتم توجيهها عبر وزارة مالية كردستان إلى الحكومة الاتحادية”.

وقال وزير التربية في حكومة اقليم كوردستان آلان حمه سعيد، الاربعاء الماضي 4 نيسان 2024، إن رئيس وزراء حكومة اقليم كوردستان قرر صرف المستحقات المالية للمحاضرين بأسرع ما يمكن وقبل العيد. “

قررت وزارة التربية في إقليم كوردستان، الأحد 7 كانون الثاني 2024، تعيين معلمين غير معينين “محاضرين مجانيين” بعقود وفق تعليمات وزارة المالية والاقتصاد في الإقليم.

 

حكومة كوردستان تعد قائمة رواتب “خاصة” بالمحاضرين لإرسالها الى بغداد

ملاحظة: هذا الخبر حكومة كوردستان تعد قائمة رواتب “خاصة” بالمحاضرين لإرسالها الى بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حكومة كوردستان تعد قائمة رواتب “خاصة” بالمحاضرين لإرسالها الى بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة كوردستان تعد قائمة رواتب “خاصة” بالمحاضرين لإرسالها الى بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حكومة #كوردستان #تعد #قائمة #رواتب #خاصة #بالمحاضرين #لإرسالها #الى #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!