اخبار شعبنا المسيحي

سيادة المطران عماد خوشابه يصل الى طهران مركز الابرشية لتنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيادة المطران عماد خوشابه يصل الى طهران مركز الابرشية لتنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

 

وصل مساء الثلاثاء 9 كانون الثاني 2024 سيادة المطران عماد خوشابه الى مقر أبرشية طهران الكلدانية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، وسوف يلحقه غبطة البطريرك لويس روفائيل ساكو الى طهران لترأس مراسيم تنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها.

لقد تقاعد سيادة المطران توماس ميرم عن رئاسة أساقفة اورمية لبلوغه السن القانونية وتعين المطران عماد مدبرا بطريركيا عليها.

تشكر البطريركية المطرانين الجليلين توماس ميرم ورمزي كرمو على خدمتهما الطويلة في إيران.

واليكم المراسيم الرسمية.

 

سيادة المطران عماد خوشابه يصل الى طهران مركز الابرشية لتنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها‏

ملاحظة: هذا الخبر سيادة المطران عماد خوشابه يصل الى طهران مركز الابرشية لتنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سيادة المطران عماد خوشابه يصل الى طهران مركز الابرشية لتنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيادة المطران عماد خوشابه يصل الى طهران مركز الابرشية لتنصيبه رسميا رئيسا لاساقفتها‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!